منتدى فيجوال بيسك لكل العرب

نسخة كاملة : Tubemate أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر
أنت حالياً تتصفح نسخة خفيفة من المنتدى . مشاهدة نسخة كاملة مع جميع الأشكال الجمالية .
إشتهر البرنامج بشكل ضخم لدى عميلي المحمول و سارتيوب ميت للأندرويد أسهل أسلوب لتحميل المقاطع الفيديو من الإنترنت ولكن في بعض الأحيان تبغيتحميل العديد من فيديوهات من مواقع مختلفة، على سبيل المثال ، YouTube أو Vimeo، وفي الوقت نفسه تبغيتنزيلها على جهاز حاسوب يعمل بنظام  Micrانظمة تشغيلoft Windows، في هذه الحالة ، لا يوجد شيء أسهل من تشغيل TubeMate على ويدوز.

 
يستخدم برنامج تيوب ميت للحاسوب لتحميل فيديوهات من YouTube مباشرةً و يعد افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر . باستعمال هذا البرنامج ، يمكن للعميل الحصول على فيديوهات المحببة وتنزيلها على جهاز الحاسوب، بحيث يمكن للعميل رؤيتها في أي وقت يريد.
الهدف الرئيسي من التطبيق هو تحميل وحفظ الفيديو من الإنترنت، تستطيع اختيار شكل ودقة الفيديو للتنزيل، وهو يساعد التنسيقات التالية: avi ، mp4 ، 3gp. تستطيع أيضاً حفظ الموسيقى فحسبمن الفيديو إلى تنسيق mp3، احازعلى مجموعة ممتازة من فيديوهات على جهاز الحاسوب الخاص بك من TubeMate وكل ذلك بدون رسومً.

ميزات برنامج TubeMate للحاسوب :
لن تواجه أي مشاكل في تنزيل أي من فيديوهات لأن عملية التنزيل بسيطة وسهلة الاستعمال.
تطبيق غير مدفوعتماماً ولا يحتاج إلى حساب أو اشتراك.
يحظى بميزة التنزيل السريع.
يساعد مجموعة تطبيقات لتحميل الأفلام أو فيديوهات من YouTube.
تستطيع إيقاف التنزيل مؤقتاً أو استئنافه أو إلغاؤه وفقاً لرغبتك.

 

حتى تستطيع تنزيل فيديوهات بتنسيقات MP4 أو FLV أيضاً AACformat في الإنترنت الضعيف.
تستطيع البحث فوراً عن فيديوهات المحببة في TubeMate ولا يتعين عليك التبديل بين YouTube و TubeMate عن شارع إنشاء قائمة تشغيل خاصة بك لمقاطع الموسيقى والفيديو المحببة وتشغيلها باستعمال مشغل الوسائط.
تستطيع مشاركة فيديوهات الخاصة بك في Facebook و Twitter ووسائط التواصل الاجتماعي الأخرى.
يوفر عدة خيارات ممكنة للتحميل من حيث الدقة و الحجم. وتستطيع إختيار أي حجم كما تريد.
تنزيل TubeMate على الحاسوب :
لا تستطيع تنزيل التطبيق من اثناء موقعه الرسمي لانه لا يوجد برنامج رسمي لاجهزة ويندوز ، لكن تستطيع تشغيله على الحاسوب إذا كان لديك محاكي للآندرويد اندرويد ، فإذا كنت تستخدم محاكي مثل نوكس او بلو ستاكس (Nox - BlueStacks) سيكون بإمكانك تنزيل ملف Apk الخاص بالتطبيق من متجر غوغل بلاي Google Play.

على كل قام أحدهم بتحسين هذه الاصدارة و يبدو أنها تعمل و توفر علينا عناء تشغيل المحاكيات.


برنامج TubeMate