تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
[vb6.0] مشكلة في كود البحث seek----index من قاعدة البيانات
#1
هذه الصورة للمشكلة



و المثال بالمرفقات


Smile Smile Smile Smile Smile Smile


الملفات المرفقة
.zip   form1.zip (الحجم : 10.52 ك ب / التحميلات : 47)
الرد
تم الشكر بواسطة:
#2
Big Grin المشكلة في سيك والا في ...؟
مافيش اتصال بالجدول اساسا





انا عرفت سر محبتي للاهرامات
كله منك يا حمادة
سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر
 اللهم اغْفِرْ لِلمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات
الرد
تم الشكر بواسطة: Ahmed_Mansoor , Ahmed_Mansoor
#3
Wink 
(14-09-15, 09:43 PM)أبو عمر كتب : Big Grin المشكلة في سيك والا في ...؟
مافيش اتصال بالجدول اساسا





انا عرفت سر محبتي للاهرامات
كله منك يا حمادة

والله انا تاعبك معايا يا ابو عمر

استحمل ثقل الأهرامات ههههههههههههههههههههههههههه
Big Grin Big Grin Big Grin Big Grin Big Grin Big Grin Big Grin Big Grin Big Grin Big Grin Big Grin Big Grin Big Grin Big Grin
الرد
تم الشكر بواسطة:
#4
ليه هي ثقيلة أوي يعني؟
على رأي المثل اسأل مجرب ولا تسأل ابو عمر
Big Grin
سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر
 اللهم اغْفِرْ لِلمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات
الرد
تم الشكر بواسطة:
#5
(15-09-15, 07:48 PM)أبو عمر كتب : ليه هي ثقيلة أوي يعني؟
على رأي المثل اسأل مجرب ولا تسأل ابو عمر
Big Grin

لا هيا مش ثقيلة أوي

متوسطة Smile
الرد
تم الشكر بواسطة:


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  نقل بيانات أولياء الأمور من الإكسل إلى قاعدة بيانات االرسام 1 93 14-09-18, 07:33 AM
آخر رد: Ahmed_Mansoor
  [سؤال] كيفية استيراد ملف اكسل الى قاعدة بيانات اكسس في فيجوال 6 sher 4 929 07-07-18, 02:54 PM
آخر رد: boussida fethi
  عندي مشكلة عندما أبحث عن طريق التاريخ يعطي نتائج غير صحيحه Rami_Mezo 2 211 05-07-18, 03:12 PM
آخر رد: elgokr
  مشكلة في اتصال قاعدة بيانات sql server 2005 مصمم هاوي 6 372 31-03-18, 03:04 PM
آخر رد: مصمم هاوي
  [سؤال] استعادة قاعدة بيانات SQL ABO.BANCIANA 11 2,303 30-03-18, 12:12 AM
آخر رد: Talal2018
  عمل فهرس (INDEX) لحقل فى (DAO) مبرمج مصرى 0 99 29-01-18, 07:23 PM
آخر رد: مبرمج مصرى
  [سؤال] كود الاستعلام في قاعدة بيانات اكسس بين تاريخين محمد حمد محمد ليبيا 1 398 16-01-18, 01:24 AM
آخر رد: Amir_alzubidy
  [سؤال] تعديل كود تحديث البيانات ZaerAllail 0 192 10-01-18, 05:24 AM
آخر رد: ZaerAllail
  كود البحث بين تاريخين واظهار النتايج في mshflexgrid دهشوش1 2 293 17-11-17, 03:13 AM
آخر رد: دهشوش1
  [سؤال] كيف يمكن البحث بين تاريخين داخل datagrid1 محب الإسلام 5 350 28-10-17, 03:00 AM
آخر رد: Amir_alzubidy

التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم