تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
[مشروع] مشروع شجرة الحسابات (دليل الحسابات) باستخدام VB.net
#1
السلام عليكم

اقدم لكم مثال مشروع شجرة الحسابات مرنة وقابلة لزيادة او نقص الحسابات

وطبعا شجرة الحسابات اداة اساسية في عمل اي نظام محاسبي ناجح

والموضوع تم عمله خصيصا تكملة لموضوع اااساسيات برنامج محاسبي

للاستاذ HASAN6.0 جزاه الله خيرا على الرابط التالي

http://vb4arb.com/vb/thread-14018.html

صورة المشروع

   

تحميل المشروع

.rar   New tree view.rar (الحجم : 105.46 ك ب / التحميلات : 3,072)

[b]
ساسيات برنامج محاسبي
ساسيات برنامج محاسبي
اساسيات برنامج محاسبي[/b]
الرد
#2
(08-12-15, 12:18 AM)أحمد النجار كتب : للاستاذ HASAN6.0 
 شكرا لك استاذ احمد , بس انا لا استاذ ولا شي.. انا اساسا ممرض , والبرمجه فقط هوايه.
 قمت بعمل برامج محاسبيه في السابق . بمساعده محاسبين و مدققين ماليين .
 وما كنت لأستفيد لولاهم , لذلك انا احب الاستفادة من خبرات غيري وان يستفيد غيري من خبرتي .
 اتمنى ان يستفيد الجميع من الموضوع .  Heart
الرد
#3
أصبحنا إثنين يا أخي العزيز،
أنا لم أتعلم البرمجة في الجامعة، بل عملت على تحصيلها من خلال الإنترنت
هل تعلم أنني شاهدت ما يقارب 500 فيديو تعليمي مدتهم الزمنية تتراوح بين 20 إلى 50 دقيقة بغضون 3 أشهر.
وأعمل في البرمجة لمدة 16 ساعة يوميا باستثناء أيام الإجازات الأسبوعية
مشكلتي اليوم ليس في كتابة الأكواد فأنا أستطيع أن أكتبها وأنا نائم
المشكلة عندي اليوم هي في طريقة كتابة الكود الأسلوب الأداء الفن الحرفية وأقصد هنا بالمشكلة (التحدي)
إسرائيل إلى زوال ...  وسوف تثبت الأيام ذلك ... قريباً إن شاء الله.
الرد
تم الشكر بواسطة: HASAN6.0 , HASAN6.0 , أحمد النجار , رنيم
#4
الظاهر أغلب المبرمجين هنا ليسوا مبرمجين بالاساس Smile ضربتوا سوق المبرمجين
على العموم الاحتراف و قوة الاراده لا حدود لها ،،

و شكرا للاستاذ احمد على المشاركة الجميله
الرد
تم الشكر بواسطة: أحمد النجار
#5
(08-12-15, 11:03 AM)myalsailamy كتب : الظاهر أغلب المبرمجين هنا ليسوا مبرمجين بالاساس Smile ضربتوا سوق المبرمجين  
على العموم  الاحتراف و قوة الاراده لا حدود لها  ،،

و شكرا للاستاذ احمد على المشاركة الجميله

 هههههه , اظن انك تعلم بأني لست مبرمج , وحسب اعتقادي اي انسان يبدع في مجال الهوايه اكثر من مجال الدراسه .
الرد
تم الشكر بواسطة:
#6
حبي،أنا (وأعوذ بالله من كلمة نا) أجيد البرمجة منذ 8 سنوات، والمثل بقول: "سآل مجرب ولا تسأل حكيم".

يكفي أن يكون لديك الرغبة والسعي في تحصيل مجال ما، أقسم لك ...بمقدورك أن تجوب المستحيل.
إسرائيل إلى زوال ...  وسوف تثبت الأيام ذلك ... قريباً إن شاء الله.
الرد
تم الشكر بواسطة: HASAN6.0
#7
(08-12-15, 01:31 AM)HASAN6.0 كتب :
(08-12-15, 12:18 AM)أحمد النجار كتب : للاستاذ HASAN6.0 
 شكرا لك استاذ احمد , بس انا لا استاذ ولا شي.. انا اساسا ممرض , والبرمجه فقط هوايه.
 قمت بعمل برامج محاسبيه في السابق . بمساعده محاسبين و مدققين ماليين .
 وما كنت لأستفيد لولاهم , لذلك انا احب الاستفادة من خبرات غيري وان يستفيد غيري من خبرتي .
 اتمنى ان يستفيد الجميع من الموضوع .  Heart

بل انت فعلا استاذ يكفي انك قررت تخصيص جزء من وقتك ومجهودك لافادة غيرك 

جزاك الله خيرا

(08-12-15, 02:07 AM)khodor1985 كتب : أصبحنا إثنين  يا أخي العزيز،
أنا لم أتعلم البرمجة في الجامعة، بل عملت على تحصيلها من خلال الإنترنت
هل تعلم أنني شاهدت ما يقارب 500 فيديو تعليمي مدتهم الزمنية تتراوح بين 20 إلى 50 دقيقة بغضون 3 أشهر.
وأعمل في البرمجة لمدة 16 ساعة يوميا باستثناء أيام الإجازات الأسبوعية
مشكلتي اليوم ليس في كتابة الأكواد فأنا أستطيع أن أكتبها وأنا نائم
المشكلة عندي اليوم هي في طريقة كتابة الكود الأسلوب الأداء الفن الحرفية وأقصد هنا بالمشكلة (التحدي)

بل ثلاثة  Big Grin
فانا معي اصلا بكالوريوس خدمة اجتماعية
ولكن اعتقد ان مجال الحاسب الالي عموما والبرمجة خصوصا اهم شيء لاتقانها هو حبها
فكم من خريج كلية نظم معلومات ولا يستطيع عمل برنامج واحد 
وبالعكس يوجد من لم يتخصص في البرمجة في الجامعة وبرامجه تغرق السوق

(08-12-15, 11:03 AM)myalsailamy كتب : الظاهر أغلب المبرمجين هنا ليسوا مبرمجين بالاساس Smile ضربتوا سوق المبرمجين  
على العموم  الاحتراف و قوة الاراده لا حدود لها  ،،

و شكرا للاستاذ احمد على المشاركة الجميله

اهلا بيك يا غالي
وشكرا على اسهاماتك المميزة
وكما قلت البرمجة اهم شيء في حب المجال وليس الدراسة
لان البرمجة تحتاج صبر كبير لا يقدر عليه الا من يحب المجال فعلا
الرد
تم الشكر بواسطة: HASAN6.0 , HASAN6.0 , khodor1985
#8
أستاذ أحمد أستاذي وأخي العزيز، هل تعلم أنني منذ سنتين تقريبا شاهدت كل فيديوهاتك التعليمية بالإضافة إلى الأستاذ أحمد الزيني لقد استفدت كثيرا من موقع Waqfonline
وأنصح الجميع (لمن يريد أن يتعلم) بهذا الموقع القيم.
في الحقيقة، أن أكره حفظ الكود أو التقليد في النمط، إذا أردت أن تتعلم يجب أن تعلم، فالعلم يزكو على الإنفاق.
إسرائيل إلى زوال ...  وسوف تثبت الأيام ذلك ... قريباً إن شاء الله.
الرد
تم الشكر بواسطة: HASAN6.0
#9
عند تحويل المشروع الى العمل على سيكوال سيرفر لا يعمل الكود

هذا هو الكود
TV.Nodes.Clear()
CreateTree(TV)
TV.ExpandAll()
TV.SelectedNode = TV.Nodes(0)
For Each ctrl As Control In Me.GroupBox1.Controls
If TypeOf ctrl Is TextBox Then
ctrl.Text = ""
End If
Next
isupdate = True

و هذه هى رسالة الخطاء

Specified argument was out of the range of valid values. Parameter name: index

و هذا هو سطر الكود الذى يتوقف عنده

TV.SelectedNode = TV.Nodes(0)
الرد
تم الشكر بواسطة:
#10
السلام عليكم

أخواني الأفاضل عند التشغيل تظهر المشكلة التالية:

{ اللهم علمنا ما ينفعنا وانفعنا بما علمتنا إنك أنت العليم الخبير }
الرد
تم الشكر بواسطة:


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
Exclamation مشروع نسخ جدول من قاعدة بيانات أكسس إلى قاعدة بيانات أكسس أخرى boudyonline 7 1,570 أمس, 07:32 PM
آخر رد: elgokr
Lightbulb [مشروع] مشروع نسخ وإسترجاع قاعدة البيانات متقدم (Sql server) hitman48 1 38 أمس, 03:01 PM
آخر رد: محمد كريّم
Information [مشروع] طريقة تصميم برنامج قواعد بيانات يحتوي على علاقات بين الجداول (باستخدام الكود فقط) Mohamad Anan 10 7,016 07-11-18, 02:36 AM
آخر رد: عماد السيد
  [مشروع] إهداء للجميع مشروع تحميل ملفات مضمن معه التحميل من اليوتيوب سعود 5 1,610 16-10-18, 09:45 PM
آخر رد: المبرمج الممتاز
  [مشروع] سورس كود برنامج دليل الهاتف الشخصي essawq 10 692 02-10-18, 11:56 PM
آخر رد: essawq
Brick شرح عمل مشروع برنامج تحكم في اجهزة الاندرويد (ADB) mohammedvego 6 1,696 02-10-18, 08:50 AM
آخر رد: ahmed.m
Thumbs Up دليل هاتف بسيط ( قابل للتطوير ) حسب طلب احدى الاخوان Easy4ever 12 5,169 04-09-18, 02:56 PM
آخر رد: عبد العزيز البسكري
  [Acces2010] اريد قاعده بيانات دليل هاتف بدون باسورد للتمرين وارجو الرد exoseif 0 139 04-09-18, 01:17 PM
آخر رد: exoseif
  [مشروع] حصاد المنتديات مشروع بالكود لنظام محاسبي habeb4all 9 3,769 27-08-18, 02:58 AM
آخر رد: YASSINEZG
Photo فكرة شريط تحميل ويندز باستخدام فيجوال بيزك دوت نت بالسورس كود ggtt17121985 1 276 20-08-18, 08:43 PM
آخر رد: elgokr

التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم