تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
احتاج تصميم شاشة لحسبات الموظفين c#
#1
شاشة ادخال بيانات موظف وحساب منصرفاتة من الراتب والخصومات والعلاوة بحث موظف وتعديل وعرض وتقرير وحزف

فجوال بيسك 2012
sql server 2012
c#

وشكراً مقدماً Heart Blush
الرد }}}}
تم الشكر بواسطة:
#2
السلام عليكم أخي العزيز ورحمة الله وبركاته
يعني أنت عايز برنامج كامل، عجيب أمركم.
عن مولا نا علي ابن أبي طالب عليه السلام :
أحصد الشر من صدر غيرك بقلعه من صدرك.
الرد }}}}
تم الشكر بواسطة:
#3
طيب، سوف أحاول أولا مساعدتك في تصميم قاعدة البيانات :
أولا قم بإنشاء قاعدة بيانات وسمها EmployeeDB
ثم قم بإنشاء جدول بعنوان Employee
أدرج بداخله الحقول التالية :
ID
DateReg
LastName
MiddleName
FirstName
Address
Phone
Email

ثم قم بإنشاء جدول آخر وسمه EmployeeSalary
أدرج بداخله الحقول التالية :
Month
SalaryAmount
Discount
Extra
EmpID

ثم قم بإنشاء علاقة بين الجدولين من خلال ID الموجود في الجدول Employee والـ EmpID الموجود في الجدول EmployeeSalary وستكون العلاقة من نوع One to Many لأن الموظف لديه أكثر من Salary.

أفدنا عندم تنتهي من بتصميم قاعدة البيانات لكي نكمل المشوار.

يجب أن تتعب لكي تصبح مبرمج ، المثل يقول : "لبيجي بالسهل بروج بالسهل".

أتمنى لك التوفيق
عن مولا نا علي ابن أبي طالب عليه السلام :
أحصد الشر من صدر غيرك بقلعه من صدرك.
الرد }}}}
تم الشكر بواسطة: Adrees , الشاكي لله , الشاكي لله
#4
(15-05-16, 12:32 AM)khodor1985 كتب : طيب، سوف أحاول أولا مساعدتك في تصميم قاعدة البيانات :
أولا قم بإنشاء قاعدة بيانات وسمها EmployeeDB
ثم قم بإنشاء جدول بعنوان Employee
أدرج بداخله الحقول التالية :
ID
DateReg
LastName
MiddleName
FirstName
Address
Phone
Email

ثم قم بإنشاء جدول آخر وسمه EmployeeSalary
أدرج بداخله الحقول التالية :
Month
SalaryAmount
Discount
Extra
EmpID

ثم قم بإنشاء علاقة بين الجدولين من خلال ID الموجود في الجدول Employee والـ EmpID الموجود في الجدول EmployeeSalary وستكون العلاقة من نوع One to Many لأن الموظف لديه أكثر من Salary.

أفدنا عندم تنتهي من بتصميم قاعدة البيانات لكي نكمل المشوار.

يجب أن تتعب لكي تصبح مبرمج ، المثل يقول : "لبيجي بالسهل بروج بالسهل".

أتمنى لك التوفيق

مدري بس من عنوان الموضوع احس انه يقصد تصميم الشاشة للمدخلات مو داتاا بيس وبرمجة
الرد }}}}
تم الشكر بواسطة:


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  [VB.NET] احتاج مشروع مبدئى الارتباط بين v.b وقواعد بياناتsql server ahmed6610 2 134 20-07-17, 06:05 AM
آخر رد: ahmed6610
  [VB.NET] احتاج كود للبوتون في داتا قريد hglogtd 2 127 24-06-17, 05:15 AM
آخر رد: hglogtd
  مشكلة في تصميم قاعدة البيانات djelloul 2 419 06-12-16, 12:36 PM
آخر رد: djelloul
  احتاج دورة تعلم sql server ابراهيم كركوكي 2 486 23-07-16, 09:38 PM
آخر رد: ابراهيم كركوكي
  احتاج مساعدة في الداتا جريد فيو Mo_rb 8 780 18-06-16, 04:28 PM
آخر رد: boudyonline
  احتاج مساعدة بتعديل كود نسخ احتياطي قاعدة أكيسس ابي احول نسخ اتوماتيكي رهف العريفي 4 555 03-06-16, 07:50 AM
آخر رد: رهف العريفي
Question [سؤال] هل تصميم قاعدة البيانات صحيح و العلاقات alims 0 327 16-12-15, 01:12 AM
آخر رد: alims
Lightbulb [Acces2007] تصميم قاعدة بيانات تسيير المبيعات djelloul 0 510 02-10-14, 11:26 PM
آخر رد: djelloul
  طريقة استعلام انتاجية الموظفين aftfm 0 449 18-08-14, 08:52 PM
آخر رد: aftfm
  [Acces2010] احتاج مساعد ضروري جدا جدا scluay 0 356 14-04-14, 11:21 AM
آخر رد: scluay

التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم