تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
برنامج انتى فيرس قوى جدا
#1
برنامج انتى فيرس قوى جدا


1- انتى فيروس بول جارد الامريكى bull guard



رابط تحميل BullGuard انتى فيرس
 


تصنف فيروسات الكمبيوتر كبرامج وضعت لنشرها من كمبيوتر إلى كمبيوتر. يتم إنشاء الفيروسات في لغات البرمجة وأنها لا تخرج فقط من الهواء الرقيق أنها مكتوبة من قبل الأفراد عديمي الضمير. تميل الفيروسات أن يكون ما يسمى حمولة التي يمكن أن تتراوح من رسالة منبثقة مزعج لتدمير تماما كافة ملفات الكمبيوتر الخاص بك.

جهنل الكثير من الناس يدعون البرمجيات الخبيثة التي لا تملك القدرة على إنتاج نفسها فيروس. أن يكون وصفيا من الناحية الفنية فيروس فإنه يحتاج إلى إصابة ملفات أخرى وتكرار نفسها على الكمبيوتر المضيف. ولكن الناس العامية تشير عموما إلى فيروس الكمبيوتر أي شيء هو الشيفرات الخبيثة بغض النظر عن قدراته المتماثلة.

ويعتبر فيروس يسمى "الدماغ" أول فيروس من أي وقت مضى، وأنه تم إنشاؤه من قبل الناس الذين يديرون متجر يسمى "خدمات الكمبيوتر الدماغ". وقد عملوا على استخدام قرص مرن لتوزيع فيروس، وأنشأوا فيروسا يربط نفسه بالأقراص المرنة وتثبتوا على الكمبيوتر، وكانت حمولته لتغيير تسمية أي قرص مرن يدرج في الكمبيوتر إلى ( C) الدماغ.

ليس كل الفيروسات غير ضارة كما فيروس الدماغ بعض يمكن أن تدمر كل ملف واحد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. فكيف يمكنك الدفاع عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك ضد الفيروسات سيئة؟ يمكنك الحصول على برامج مكافحة الفيروسات التي تم هندستها من قبل شركة اسم كبيرة موثوق بها للكشف عن الفيروسات والقضاء عليها. يستخدم برنامج مكافحة الفيروسات قاعدة بيانات من التوقيعات الفيروس المعروفة التي تتم مقارنتها مع الملفات الموجودة على الكمبيوتر للبحث عن التعليمات البرمجية الخبيثة. المنهجية الثانية التي يستخدمها برنامج مكافحة الفيروسات للكشف عن الشيفرات الخبيثة هي خوارزمية ارشادية تبحث عن العلامات الشائعة لسلوك البرمجيات الخبيثة - وهذا هو ميزة رائعة لأنها يمكن أن توقف الفيروسات التي لا يعرف حتى عن شركات الفيروسات الكبيرة.

في الختام أوصي يمكنك الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك محمية من الفيروسات والبرامج الضارة عن طريق الحصول على برنامج مكافحة الفيروسات يمكن الاعتماد عليها لذلك، لديك جهاز كمبيوتر وقمت بتثبيت برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك، هل لديك على استعداد لأمان الإنترنت والفيسبوك، ماي سبيس والبدء في تحميل الموسيقى والملفات؟ ليس بهذه السرعة! أولا يتيح مناقشة برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك. فقط ما هو برنامج مكافحة الفيروسات؟

برنامج مكافحة الفيروسات هو البرنامج الذي تقوم بتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى أتمبت لحمايتك من الفيروسات والتهديدات البرمجيات الخبيثة.

تثبيت برامج مكافحة الفيروسات وضمان أن يتم تحديثه هو خطوة حيوية في تأمين الكمبيوتر.

الشركات التي تكتب برامج مكافحة الفيروسات باستمرار مشاهدة لأحدث التهديدات الفيروسات في جميع أنحاء العالم، وتوفير تحديثات منتظمة لمستخدميها من أجل الحفاظ على الحماية حتى الآن. تثبيت أي برنامج مكافحة الفيروسات، بغض النظر عن البرنامج الذي تختاره، يزيد من مستوى الحماية.

لكن كن حذرا. لا يزال بإمكانك الحصول على فيروس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

فقط لأنك قمت بتثبيت برامج مكافحة الفيروسات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لن يضمن أنك 100٪ محمية من الفيروسات أو البرامج الضارة. فمن المستحيل لضمان أنك لن تحصل على فيروس فقط لأن لديك مكافحة الفيروسات المثبتة. فكر في الأمر، تماما كما هو الحال في الحياة الحقيقية. تذهب إلى الطبيب للحصول على انفلونزا النار لحمايتك من فيروس الانفلونزا، ولكن ماذا يحدث في العام المقبل؟ هناك فيروس انفلونزا جديد وتحتاج إلى لقطة أخرى!

حسنا أنها مشابهة جدا في عالم الكمبيوتر. تثبيت برنامج مكافحة الفيروسات (إعطاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك لقطة لمنع الحصول على فيروس) وكنت محمية، ل بينما.

محركات الأقراص أوسب لا يصدق لأنها تسمح لنا أن تأخذ كميات هائلة من التخزين على الذهاب. ولكن ماذا تفعل إذا كنت تحصل على فيروس على محرك أقراص أوسب؟ في هذه المقالة، سوف نلقي نظرة على كيفية إزالة الفيروسات من محركات الأقراص المحمولة الخاصة بك.

المسافات التي التكنولوجيا قد حان في السنوات ال 10 الماضية مدهشة. للتفكير، يمكننا الآن حمل محرك أقراص أوسب معنا التي لديها سعة تخزين تتجاوز 32GB. منحت، أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأكثر مبيعا جميعا توفر لنا قدرات التخزين في 100 من غيغابايت ولكن، في كثير من الأحيان، نحن لا نريد أن تحمل أجهزة الكمبيوتر المحمولة معنا. نحن نريد ببساطة أن يكون لدينا بيانات معنا.

وهذا ما يجعل محركات أقراص أوسب كبيرة - يمكننا أن نأخذ بياناتنا معنا أينما ذهبنا. في حين أن هذا هو فائدة هائلة، ونحن غالبا ما تجد أنفسنا وضع لدينا أوسب العصي في أجهزة الكمبيوتر التي لا نعرف محمية مع أي نوع من الحماية من الفيروسات. وبالتالي، لدينا محركات أقراص أوسب هي أكثر عرضة للفيروسات أن أجهزة الكمبيوتر المحمولة لدينا.

إذا، ماذا يحدث إذا حصلنا على فيروس على محرك أقراص أوسب؟ كيف يمكننا إزالته؟

إزالة فيروس من حملة القلم هو عملية مختلفة قليلا، وأكثر صعوبة من إزالة فيروس من جهاز الكمبيوتر الخاص بنا.

على سبيل المثال، صديق لي، الذي يستخدم محرك الإبهام في كل وقت، ذكرت مؤخرا لي أنه كان فيروس على محرك أقراص أوسب له، وأن برنامجه لمكافحة الفيروسات، أفغ، لا يمكن إزالته.

كان برنامج أنيت فيروس الإبلاغ عن "بعض الملفات لا يمكن أن تلتئم" لأن الفيروس "كائن (ق) تقع على محرك أقراص غير محلي."

يحدث هذا غالبا عندما يكون لديك محرك أقراص عن بعد. هناك بعض السخرية في حقيقة أنه عندما كنت في حاجة إلى حماية الفيروس الخاص بك أكثر (مثل في هذا الوضع)، فإنه لا يمكن أن تساعدك. عادة ما يحدث هو أن برنامج الفيروس يحصل على الفور في الذاكرة عند إدراج محرك الأقراص في النظام.

في حالة صديقي، كان هذا يحدث لأن محرك أقراص أوسب كان لديه ملف مصاب يسمى "autorun.inf".

كما هو الحال في العديد من الحالات من هذا النوع، كانت هناك أدوات متاحة للمساعدة في إزالة الفيروس. وجدنا أداة متاحة بحرية على الإنترنت يسمى فلاش المطهر الذي يساعد في إزالة الفيروس من محركات القلم.

ومع ذلك، ببساطة تشغيل هذه الأداة لم تفعل هذه المهمة. عندما تريد إزالة فيروس تماما من محرك أقراص أوسب، تحتاج إلى تحميل الأدوات المناسبة ثم قم بتمهيد جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز في الوضع الآمن، والذي يتم عن طريق إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم الضغط على المفتاح F8 قبل بدء تشغيل ويندوز. السبب في أن تمهيد جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى الوضع الآمن هو أن هذا يمنع التحميل التلقائي من الملفات التي تستخدم العديد من الفيروسات لتصيب جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

بمجرد تشغيل الكمبيوتر في الوضع الآمن، يمكنك عادة القضاء تماما على الفيروس عن طريق تشغيل برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك ومن ثم تشغيل الأدوات التي قمت بتنزيلها للقضاء على الفيروس الخاص بك.

أنت غير محمي من فيروس الكمبيوتر الجديد حتى يتم تحديث برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك!

أود أن أقول أن كل برنامج مكافحة الفيروسات يتم تحديثها تلقائيا من قبل البائعين التي تجعل البرنامج. لذلك ماذا يحدث إذا كنت تحصل على فيروس وبرنامج مكافحة الفيروسات لم يتم تحديث للڤيروس الجديد؟ حسنا يمكنك الحصول على الفيروس. تماما كما هو الحال في الحياة الحقيقية لا يمكن أن تكون محمية من شيء إذا كنت لا تعرف من ذلك حتى الان يتم إنشاء الفيروسات بمعدل التنبيه، والفيروسات الجديدة يخرج كل يوم، وحتى كل ساعة يتم تعديل الفيروسات القديمة أيضا. لن تنتهي أبدا فما هي الأشياء التي يجب أن تكون حذرا حول عند استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أو ما يمكن أن تجعلك أكثر عرضة لفيروس الكمبيوتر إذا لم تقم بتثبيت برنامج مكافحة الفيروسات مثبت أنت لست محميا. أسمع من الكثير من الناس يقولون "مزود الإنترنت الخاص بي يحمي من الفيروسات" ليس حقا، فإنها قد توفر لك برنامجا للمساعدة في حمايتك من فيروسات الكمبيوتر. ولكن إذا كنت لا تثبيته أنت لست محميا صدقوني أنه يحدث في كل وقت هنا طريقة رائعة أخرى للحصول على فيروسات الكمبيوتر. هل تستخدم أنت أو أفراد عائلتك برامج مثل كازا أو ليموير أو بيرشير؟ يمكنك أن تقول فيروس! تحميل برنامج انتى فيرس قوى جدا وخفيف للكمبيوتر مجانا هذه البرامج ليست برامج الفيروسات، فهي تستخدم لتبادل الملفات وتحميل الملفات من الإنترنت. هذه البرامج تعمل بشكل جيد للغاية! ولكن هل تدرك أنك تقوم بتحميل البرامج والموسيقى وغيرها من الملفات من الغرباء، وأجهزة الكمبيوتر الشعوب الأخرى التي هي أيضا على شبكة الإنترنت؟ هل تعرف من هو الشخص الذي يتم تحميل من؟ لا لم تفعل.  حسنا حتى نتذكر عندما كنا أطفال كنا جميعا أن حذار من المحربين!  هذه الملفات الأخرى هي من الغرباء، لا نقبل الحلوى من الغرباء! لا تقبل الملفات من الغرباء!  إذا كان لديك الذهاب لتحميل الموسيقى الحصول عليها من شركة ذات سمعة طيبة مثل اي تيونز.  قد يكلفك قليلا من المال ولكن إذا كنت تحصل على فيروس سوف يكلفك ألوت من المال وربما فقدان البيانات.  حسنا بحيث هو فقط قليلا عن برامج مكافحة الفيروسات، أنت بحاجة تماما إلى برنامج مكافحة الفيروسات، ومع ذلك تحتاج أيضا إلى توخي الحذر عند استخدام الإنترنت!  لا تثق التنبيهات الفيروس التي تأتي من موقع ويب يطفو على السطح، والثقة فقط التنبيهات من برنامج مكافحة الفيروسات المثبتة، ووقف تحميل الحلوى (الملفات) من الغرباء أجهزة الكمبيوتر.




الرد }}}}
تم الشكر بواسطة:


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  برنامج Wise Installation اسلام الكبابى 1 559 16-05-15, 01:51 PM
آخر رد: اسلام الكبابى
Thumbs Up برنامج حسابات رائع شنةورنة 0 675 08-11-14, 05:16 PM
آخر رد: شنةورنة
  برنامج راديو ( محمد جبريل ) 2015 الاستماع ( 105 مصحف كاملا - 25 للقراء) ( 1kb ) battman0 0 528 04-11-14, 08:33 AM
آخر رد: battman0
  برنامج راديو اسلامى لجمبع القراء - الاصدار الثانى - 2014 ـــــــ 1 KB battman0 0 526 28-10-14, 01:13 AM
آخر رد: battman0
  برنامج احمد ديدات 2015 ( عربى - english - français - Italiano ) مساحتة 1kb battman0 0 853 28-10-14, 01:08 AM
آخر رد: battman0
  برنامج الاصلاتى ( Ela-Salat ) افضل برنامج اذان مساحتة 7 ميجا battman0 0 561 28-10-14, 12:51 AM
آخر رد: battman0
  برنامج Download NINJA Sajad 0 691 20-08-14, 06:23 PM
آخر رد: Sajad
  افضل برنامج تسريع الالعاب على الكمبيوتر saso600 0 716 12-11-13, 02:23 AM
آخر رد: saso600
  برنامج Baidu pc faster Beta 4 فى اصداره الجديد الأن وحصريا لمنتدانا saso600 0 650 12-11-13, 02:21 AM
آخر رد: saso600

التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم