تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
[مشروع] النحو للجميع - دروس واختبارات في النحو
#1
Lightbulb 
بسم الله الرحمن الرحيم
مسابقة النحو للجميع - دروس واختبارات في النحو

المادة العلمية والفكرة والإخراج: أ. عيسى بن محمد الرواحي
كتابة الأسئلة: أ. نسرين محمد
برمجة وتصميم: أ. شحادة بشير


فكرة عامة عن البرنامج:
هذا البرنامج يجمع بين المتعة والفائدة؛ حيث يقدم لك البرنامج 26 درساً متنوعاً من دروس الفيديو في النحو العربي، يقدمها الأستاذ عيسى بن محمد الرواحي، ومع كل درس هنالك اختبار مكون من 20 سؤالاً تستطيع من خلاله اختبار نفسك لعرفة مدى تمكنك من الدرس الذي شاهدته، وفي نهاية المطاف هنالك اختبار شامل مكون من 50 سؤالاً في فنون النحو المختلفة، وبذلك يعتبر البرنامج خزانة علمية للنحو العربي بأسلوب هادف وممتع.

البرنامج تم برمجته بلغة VB.NET بتقنية wpf

فيديو يشرح خصائص البرنامج:
https://www.youtube.com/watch?v=AwuL6doG_Rw

شرح وتحميل البرنامج:
http://www.shhada.net/downloads/s/38
فاعلم أنه لا إله إلا الله
الرد
#2
السلام عليكم 

اهلا بك اخي الكريم

طبقت المثل القائل "من طول الغيبات جاب الغنائم"

سررت  بمشاركتك 
  Heart   الرجاء البحث قبل وضع السؤال  Heart

   كل عام وانتم بالف بخير.  
الرد


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  دورة [WPF للجميع] الشاكي لله 8 1,093 23-07-14, 02:39 AM
آخر رد: السندبااد
  جل إحترامي للجميع will be programmer 2 1,235 21-07-13, 05:12 PM
آخر رد: أبو يعقوب

التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم