تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
[مقال] افضل المواقع لتخزين الملفات على الانترنت مجانا
#1
تعرف على مواقع لتحميل وتخزين الملفات على الانترنت مجانا، فبعد اليوم لن تحتاج الى برامج تقوم بذلك فمواقع تخزين الملفات على النت تعد افضل، وحتى تكون مطمئن على عدم حذفها في اي وقت، كما ان المواقع التي سوف اذكرها سوف تتطلب حساب لك اي سوف تقوم بتسجيل الايميل (البريد الالكتروني)، واستخدام الخدمه بشكل مجاني.

افضل موقع تخزين سحابي :

اولا : Dropbox.
يعد هذا الموقع رائع جدا، وهو يتوفر كتطبيق في الهواتف المحمولة سواء الاندرويد والايفون، كما انك عند استخدامه سوف يعطيك 2 جيجا بشكل مجاني للتخزين الحر، واذا قمت بدعوة اي شخص للتسجيل بالموقع سيعطيك 10 جيجا لك كهدية، لذلك استخدمه الان لا تتردد.

ثانيا : Sugarsync.
مناسب جدا لك وهو شبيه بالموقع السابق، لكن عند استخدامه ستحصل على 5 جيجا كبداية استخدام اي مجانا، وسوف تجد انه يسمح لك بحفظ جميع ملفات وامكانية تبادلها مع اي شخص، و امكانية حفظ الصور والفيديو والاغاني وملفات pdf والورد، وغيرها.

ثالثا : hubiC
تقريبا يوجد تشابه كبير جدا بالمواقع التي ذكرتها، لكن هناك ميزة اضافية وهي اعطاء جميع من مستخدميها 25 جيجا كهدية، وحفظ الكثير من الصيغ سواء الفيديوهات والصور والموسيقى، وامكانية تشاركها مع الجميع، وللتوجه الى الموقع قمت بوضع رابطه في اخر سطر .

رابعا : iDrive
اذا كنت تبحث عن الخصوصية اكثر استخدمه الآن، نظرا لكونه يوفر لك التشفير اثناء تحميل الملفات الخاص بك الى الموقع، وايضا اذا كنت تتسأل عن السعه التي يتيحها لك بشكل مجاني فهي 5 جيجا، وايضا يمكن معرفة قوة عمله من خلال متابعه ردود مستخدميها والتقييم الذي حصل عليه في المنتديات الاجنيبة والعربية.

خامسا : Mozy
دعمه للعديد من الصيغ جعلت منه المميز، فهو يدعم الكثير من صيغ الملفات المتنوعه وبأشكالها كافه، مثلا تخزين ملف وورد وpdf و mp3 وMP4، و الصيغ الخاصه بالفيديوهات والصور والاغاني ايضا والمجلدات، ومتوفر كتطبيق يمكن تنزيله على انظمة التشغيل المتنوعه.

سادسا : Skydrive
استمتع في استخدامه فهو يعطيك 25 جيجا، ومماثل لخدمات جوجل لحفظ الملفات على البريد الالكتروني، فهو يحفظ اي ملف سواء كانت صورة او فيديو او مستندات وغيره من الصيغ، لذلك انصحك ان تقوم بستخدامه فهو منافس جدا ورائع من حيث واجهة استخدامه.

سابعا : Wuala
يعطيك شعور بالامان عند استخدامه، فهو يحمي ملفاتك وتستطيع ان تحفظ ما تشاء، ويعطيك 2 جيجا للاستخدام مجانا، وكما ان واجهة الاستخدام الخاصه به مميزة عن باقي المواقع، ويمكن ان تستمتع بخدماته، فهو جيد جدا ومنافس لجميع المواقع التي ذكرتها في السابق.
الرد
تم الشكر بواسطة: elgokr


التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم