تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
[سؤال] ارجو المساعده فى هذا الملف
#1
السلام عليكم 
كنت اريد عمل لهذا ملف كود اضافه بيانات عن طريق TextBox وعمل تعديل وحذف  ايضا
 ولكم منى  الشكر

http://www.mediafire.com/file/a25zmtiqld...S.rar/file
الرد
تم الشكر بواسطة:
#2
السلام عليكم اخي الكريم
التعامل مع قاعدة البيانات من نوع اكسل بالفيجوال بيسك نت هو نفس التعامل مع قاعدة البيانات من نوع اكسس
مع اختلاف بسيط في جملة الاتصال ... 
 وجملة Select حيث نضع لها شرط تحميل البيانات بحيث  الاي دي لايكون = null
والاختلاف الاكبر هو في جملة الحذف حيث ان الاكسل لايقبل حذف سجل من سجلاته لانها مرسومة وثابتة
 ولكن يقبل افراغ السجل من البيانات
لذلك نتحايل عليه يان نحول جملة الحذف الى جملة تعديل بادخال سجل بحقول فارغة وفق الاي دي الذي نختاره اثناء الحذف 
انظر الى كود الحذف وافهمه جيدا
وهذا مثال بثلاثة حقول وداتا غرايد فيو مع اكواد الحفظ والتعديل والحذف والجديد وتحميل البيانات
كل ماعليك تغيير اسماء الحقول حسب ماتريد وزيادتها وفق متطلباتك
ارجو ان اكون قد وفقت في تلبية طلبك 
دمت بخير 


الملفات المرفقة
.rar   VB_WithExel.rar (الحجم : 77.46 ك ب / التحميلات : 14)
الرد
#3
السلام عليكم اخي ابراهيم  تحيه طيبه لك على اهتمامك مليون شكر 
انا لسه فى بدايه البرمجه  انا محتاج الاكواد على ملف بتاعى  علشان انا عاوز اجلب الملف من الخارج ان كان ممكن تعديلى ملف بتاعى اكون شاكر لحضرتك
الرد
تم الشكر بواسطة:
#4
السلام عليكم اخي الكريم 
الذي فهمته من طلبك الاول انك تريد التعامل مع ملف اكسل 
والان هل تريد جلب ملف اكسل ثم تقوم بحفظ محتوباته داخل قاعدة بيانات اكسس ؟
الشي الاخر في مثالك قم بوضع قاعدة البيانات التي ستعمل عليها على الاقل فأنا لا اعرف الحقول التي تريدها
ويفضل ان تكون قاعدة البيانات سواء اكسل او اكسس  باصدار 2003 لان ليس عندي اعلى من هذا الاصدار في جهازي 
ارجو توضيح طلبك ليصار الى مساعدتك مني او من اي عضو أخر في المنتدى
دمت بخير
الرد
تم الشكر بواسطة:
#5
وعليكم السلام اخى انا فعلان اريد جلب ملف الاكسل من الخارج وعمل تعديل وحفظ وحذف فيه فى اول 6 صفوف فى الشيت A    B    C   D  E   F   G  وانا رافق ملف اكسل مع الملف لتوضيح طلبى 



::::: المطلوب يا خى الفاضل ::::::::
هو جلب الملف  وعمل وعمل تعديل وحفظ وحذف فيه فى اول 6 صفوف فى الشيت اى اصدار مش مشكله اكسل 2007 2003 2010 2013 اى شى مش مهم   وانا رافق ملف اكسل مع الملف 
ولك منى كل الشكر
الرد
تم الشكر بواسطة:
#6
اخي ملف الاكسل المرفق لايفتح عندي ارجو حفظه ياصدار 2003 او 2000 ليصار الى العمل 
او اكتب لي اسماء الحقول بالانكليزية
او قم انت باضافة الحقول على الاكواد في المثال الذي ارفقته في ردي الاول
اذا قمت انت بذلك ستستفد كثيرا
يقول المثل علمني الصيد ولاتعطيني سمكة
دمت بخير
الرد
تم الشكر بواسطة: elgokr , elgokr
#7
تفضل يا اخى 




هذا هو الكود يا اخى + صوره لملف الاكسل 


http://www.mediafire.com/file/rme3xn9cf9...D8%B9+.rar
الرد
تم الشكر بواسطة: حريف برمجة
#8
السلام عليكم اخي الكريم
تفضل هذا المثال


الملفات المرفقة
.rar   New VB_WithExcel.rar (الحجم : 130.5 ك ب / التحميلات : 10)
الرد
تم الشكر بواسطة: bdwwsyd , bdwwsyd , ابو روضة , حريف برمجة , sniperjawadino
#9
الف شكر يا اخى على تعبك معيا
الرد
#10
الحمد لله والشكر لله
ولك اخي الكريم
الرد
تم الشكر بواسطة: حريف برمجة , حريف برمجة


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  [VB.NET] استفسار بسيط و ارجو من حضراتكم المشاركه bakriano30@yahoo.com 3 73 18-07-19, 03:01 AM
آخر رد: سامي محمد
  [VB.NET] ارجو المساعدة في crystal report 0theghost0 9 643 29-05-19, 03:06 PM
آخر رد: sami4
  خصائص الملف معاذ_ابراهيم 2 175 03-05-19, 10:58 AM
آخر رد: fouadhdfouad
  [سؤال] حفظ الملف داخل الفولدر mostafa nada 4 228 24-04-19, 04:37 PM
آخر رد: mostafa nada
  [نقاش] سؤال محير جداااااا وارجو المساعده faysal13_13@hotmail.com 6 239 18-04-19, 11:52 AM
آخر رد: اسامه الهرماوي
  [VB.NET] [تم الحل] يرجى المساعده في تصحيح الكود dubai.eig 8 261 10-04-19, 01:54 AM
آخر رد: dubai.eig
  سؤال حول TextBox مرتبط ب WebBrowser ارجو رد من الاخ DK-x وشكرا للاخ بدري حاتمي 4 177 09-04-19, 06:16 PM
آخر رد: حاتمي
  ارجو المساعده فى ظهور هذا الخطأ فى اضافه اصناف للفاتوره خالد كامل1 3 231 09-04-19, 03:22 AM
آخر رد: elgokr
  [تم الحل]معرفة وجود الملف ضمن مجلد ? معاذ_ابراهيم 5 221 04-04-19, 11:46 PM
آخر رد: elgokr
  ارجو التعديل على كودالاستعلام Group By new_programer 3 203 03-04-19, 12:23 AM
آخر رد: elgokr

التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم