تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
مشكلة في حفظ حقول من تكست بوكس علي قاعدة بيانات بواسطة داتاسيت
#1
اعمل في مشروع لكلية علي فيجوال ستديو2008واكسس2007
لدي جدول تسجيل الطلاب في نافذة التسجيل يحفظ المقررات والساعات الدراسية
وفي شاشة ادخال النتايج يتم استعاء نفس الجدول ليحفظ فيه درجات كل طالب في المقررات التي تم تسجيلها في شاشة التسجيل
وعند الحفظ لا يتم حفظ حقل المعدل الفصلي والمعدل التراكمي وتمت حفظ بقية الحقول علما بان هذين الحقلين يتم حسابهما من معادلة اعتمادا علي حقل الدرجة . بمعني عند تغير محتوي تكست الدرجة يتم حساب التقدير والنقاط ثم يتم حساب حقل المعدل الفصلي والذي لم يتم حفظة علي القاعدة
ارجو المساعدة
الاتصال عبر المعالج مع قاعدة البيانات
اللهم لا علم لنا إلا ما علمتنا...
وقل ربي زدني علما... Smile
الرد
تم الشكر بواسطة:
#2
السلام عليكم اخي الكريم
في البدء اسف لتأخر الرد بسبب عمل المثال وكما يقول المثل ان تأت متأخرا خبر من ان لا تات
المهم في الامر المثال الذي سارفقه لك عبارة عن فورم رئيسية تدخل منها الى فورم اضافة الطلاب
او فورم ادارة الدرجات والتقييم
لكن الاتصال بالكود وليس بالمعالج عسى تستفيد منها 
هذا ماقدره الله لي للاجابة على سؤالك 


الملفات المرفقة
.rar   University.rar (الحجم : 100.45 ك ب / التحميلات : 28)
الرد
تم الشكر بواسطة: محمد خيري , asemshahen5 , Abdalazim19
#3
أخ ابراهيم بعد اذنك لو سمحت كيف يمكن اضيف صورة على هذا المشروع.يعني المثال هذا فقط له صورة للبيانات بالفورم AddStudent
و سيتم استعراضها بالفورم الىخر على الداتاجريد يعني اريد اضافة صورة لبيانات الطالب و بارك الله فيك


الملفات المرفقة
.zip   University add picture.zip (الحجم : 164.71 ك ب / التحميلات : 9)
الرد
تم الشكر بواسطة: asemshahen5 , ابراهيم ايبو
#4
اهلا اخي محمد خيري
عدلت المثال والغيت الداتا ست مع امكانية اضافة طالب من فورم ادارة الطلبة ايضا


الملفات المرفقة
.rar   University add picture.rar (الحجم : 919.86 ك ب / التحميلات : 33)
الرد
تم الشكر بواسطة: asemshahen5 , asemshahen5 , محمد خيري , ابو روضة
#5
شكرا اخي ابراهيم هذا المطلوب تشكراتي و بارك الله فيك تم التقييم
الرد
تم الشكر بواسطة: asemshahen5 , Abdalazim19
#6
الحمد لله والشكر لله

ولك اخي محمد 
الرد
تم الشكر بواسطة: asemshahen5
#7
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طلب بعض الاخوة الاعضاء اضافة حركة السجلات على المثال
ونزولا عند رغبتهم ارفق المثال المعدل


الملفات المرفقة
.rar   University add picture1.rar (الحجم : 923.83 ك ب / التحميلات : 28)
الرد
#8
مثال متكامل استاذ ابراهيم ايبو ماشاء الله استفدت منو كثيرا هذا المثال الرائع ربنا يكرمك و يرضى عليك و عيد اضحى مبارك
الرد
تم الشكر بواسطة: ابو روضة , asemshahen5 , Abdalazim19
#9
الحمد لله  والصلاة والسلام على رسول الله
الله يكرمك اخي محمد مثلما  اكرمتني
الرد
تم الشكر بواسطة: ابو روضة , asemshahen5
#10
[amoff كتب : ابراهيم ايبو pid='146155' dateline='1565221223']
السلام عليكم اخي الكريم
في البدء اسف لتأخر الرد بسبب عمل المثال وكما يقول المثل ان تأت متأخرا خبر من ان لا تات
المهم في الامر المثال الذي سارفقه لك عبارة عن فورم رئيسية تدخل منها الى فورم اضافة الطلاب
او فورم ادارة الدرجات والتقييم
لكن الاتصال بالكود وليس بالمعالج عسى تستفيد منها 
هذا ماقدره الله لي للاجابة على سؤالك 

[amoff كتب : ابراهيم ايبو pid='146155' dateline='1565221223']
السلام عليكم اخي الكريم
في البدء اسف لتأخر الرد بسبب عمل المثال وكما يقول المثل ان تأت متأخرا خبر من ان لا تات
المهم في الامر المثال الذي سارفقه لك عبارة عن فورم رئيسية تدخل منها الى فورم اضافة الطلاب
او فورم ادارة الدرجات والتقييم
لكن الاتصال بالكود وليس بالمعالج عسى تستفيد منها 
هذا ماقدره الله لي للاجابة على سؤالك 

شكل الشاشة مع الشكر علي الاهتمام


الملفات المرفقة صورة/صور
       
اللهم لا علم لنا إلا ما علمتنا...
وقل ربي زدني علما... Smile
الرد
تم الشكر بواسطة:


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  [سؤال] نص اتصال قاعدة sqlite بكلمة المرور princelovelorn 8 519 18-10-19, 02:08 AM
آخر رد: اللورد محمود
Rainbow [VB.NET] الإتصال بقاعدة بيانات على النت بواسطة تطبيق فجول بيسك علي إبراهيم الحاج علي 4 210 15-10-19, 05:15 PM
آخر رد: علي إبراهيم الحاج علي
  [VB.NET] التعامل مع قاعدة بيانات أكسس vb.net 2012 paypalet 1 75 15-10-19, 03:40 PM
آخر رد: elgokr
  طريقة حفظ بإسم لجدول موجود في قاعدة البيانات مع بقاء الجدول الأساسي جيولوجي مبتدئ 11 257 15-10-19, 05:00 AM
آخر رد: elgokr
Sad [VB.NET] نقل بيانات جدول بقاعدة بيانات الى جدول اخر بقاعدة بيانات ثانية اسامه الهرماوي 7 151 14-10-19, 11:12 PM
آخر رد: elgokr
  [سؤال] كود الحذف من قاعدة بيانات muad 2 91 14-10-19, 10:11 PM
آخر رد: muad
  مساعد تيكست بوكس mostafa12 2 92 12-10-19, 11:04 PM
آخر رد: kiki
  [VB.NET] تكست بوكس المنذر 2 135 12-10-19, 09:07 PM
آخر رد: 3boody
  مشكلة فى المشروع المصمم بفيجوال بيسك 2012 مروان العليانى 4 153 12-10-19, 05:48 PM
آخر رد: elgokr
  طلب التعديل على هذا الكود ليضيف من التكست بوكس لملف التكست الخارجى على زهران 4 97 11-10-19, 02:59 AM
آخر رد: على زهران

التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم