تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
صناعة برنامج تعدين البيتكوين
#1
Wink 
مرحبا 
محتاج اصمم برنامج تعدين البيتكوين ياريت لو كود يساعدني جربت ابحث ما لقيت جواب  Undecided
الرد
تم الشكر بواسطة: ابراهيم ايبو
#2
ماهي البتكوين أيها الأخ الكريم
سأرفع علم بلادي فوق الجبال ولو اخر عمل في حياتي


تحيا الجمهورية اليمنية
تحيا الجمهورية اليمنية 
تحيا الجمهورية اليمنية
الرد
تم الشكر بواسطة: عبد العزيز البسكري , mohamedahmed1 , Fadr
#3
السلام عليم اخي الكريم
بصراحة لم افهم ماذا تعني بتعدين البيتكوين!!!
هل هي صناعة أم برمجة؟
الرد
تم الشكر بواسطة: عبد العزيز البسكري , mohamedahmed1 , Fadr , Fadr
#4
بصراحة ذهبت مباشرة للويكيبيديا لفهم معنى هذه العبارة التي لم أسمع بها من قبل .. يبدو أنّ الوقت لم يعد وقتنا .. و لم تعد مفاهيمنا تواكب العصر  و بطبيعة الحال يقول المثل ( يلي فات وقتو ما يطمع بوقت الغير )
بيتكوين (بالإنجليزية: Bitcoin) هي عملة معماة ونظام دفع عالمي يمكن مقارنتها بالعملات الأخرى مثل الدولار أو اليورو، لكن مع عدة فوارق أساسية، من أبرزها أن هذه العملة هي عملة إلكترونية بشكل كامل تتداول عبر الإنترنت فقط من دون وجود فيزيائي لها.[1] وهي أول عملة رقمية لامركزية - فهي نظام يعمل دون مستودع مركزي أو مدير واحد، أي أنها تختلف عن العملات التقليدية بعدم وجود هيئة تنظيمية مركزية تقف خلفها. وتتم المعاملات بشبكة الند للند بين المستخدمين مباشرة دون وسيط من خلال استخدام التشفير. يتم التحقق من هذه المعاملات عن طريق عُقد الشبكة وتسجيلها في دفتر حسابات موزع وعام يسمى سلسلة الكتل. اخترع البيتكوين شخص غير معروف أو مجموعة من الناس عرف باسم ساتوشي ناكاموتو وأُصدِر كبرنامج مفتوح المصدر في عام 2009.
يتم إنشاء البيتكوين كمكافأة لعملية تعرف باسم التعدين. ويمكن استبدالها بعملات ومنتجات وخدمات أخرى. واعتبارا من فبراير 2015، فقد اعتمد أكثر من 100,000 تاجر وبائع البيتكوين كعملة للدفع. وتشير تقديرات البحوث التي تنتجها جامعة كامبريدج إلى أنه في عام 2017، هناك مابين 2.9 إلى 5.8 مليون مستخدم يستعمل محفظة لعملة رقمية، ومعظمهم يستخدمون البيتكوين.

الرد
تم الشكر بواسطة: mohamedahmed1 , Fadr , ابراهيم ايبو , asemshahen5
#5
السلام عليكم اخي عبد العزيز
كل ماذكرته انا على اطلاع كامل به وعندما سألت صاحب السؤال ماذا تقصد بالتعدين  لانني كنت قد كتبت ردا
لكن لم اشأ نشره قبل معرفة الجواب فلربما هناك شيء اجهله حتى تكون الاجابة معقولة
ومازلت انتظر الاستفسار من صاحب السؤال
الرد
تم الشكر بواسطة: asemshahen5 , mohamedahmed1 , Fadr
#6
السلام عليكم
البيتكوين هو عملة رقمية مثل الدولار والجنيه والخ
ولكن هي ليست عملة ملموسة يتم استخدامها فقط علي الانترنت
وبالاخص يتم استخدامها في مواقع الدارك ويب والديب ويب لانه لا يمكنن تتبع ومعرفة مصدر هذه العملات
اما بالنسبة للتعدين ف التعدين يتم من خلال تنزيل برامج للتعدين علي الجهاز وعملية التعدين تتم من خلال جعل الجهاز يقوم بعمليات حسابية معقدة للغاية وهذا يستغل كل موارد الجهاز ويؤدي الي تلفه سريعا
وهناك اشخاص يقومون بزراعة بعض الفيروسات الخبيثة داخل برامجهم ونشرها للعامة ويحملوها ويتم التعدين علي اجهزتهم وكل هذا لمصلحة صاحب هذا البرنامج
وللاسف لان معظم الاجهزة التي يستخدمها الاشخاص هي اجهزة ضعيفة وليست مخصصة للتعدين يفقدون اجهزتهم وتتلف سريعا خلال ايام قليلة جدا
هذا ما اعرفه عن البيتكوين والتعدين واتمني ان لا يكون السؤال الخاص بهذا الموضوع بخصوص اخر سطر كتبته وهو زراعة فيروسات خبيثة!
--------------------------------------------
ارجو منكم ايضا ان تبحثو اكتر علي اليوتيوب عن اضرار التعدين علي الاجهزة الغير مخصصة للتعدين
لان للاسف الكثير من البرامج مجهولة المصدر تستحدم هذه البرامج الخبيثة للتعدين وكل هذا سياتي عليك انت بالضرر كا مستخدم
ويمكن ايضا زرع هذه البرمجيات الخبيثة في مواقع الانترنت ومن خلالها سيعمل التعدين علي جهازك
فا اتمني ان تبحثوا عن الموضوع حتي تنتبهوا لان التعدين علي الاجهزة الضعيفة والغير مخصصة للتعدين سيعود علينا نحن كا مستخدمين البرامج والمواقع الخبيثة التي تستخدم البرمجيات الخبيثة لجعلها تعدن اجهزة المستخدمين بالضرر وتلف اجهزتنا
-----------------------
ارجو ان اكون قد اوضحت الموضوع بشكل صحيح واعذروني لو كان هناك اخطاء لانني لم اتعمق في هذا المجال
[صورة مرفقة: p_13362zspf1.gif]
الرد
تم الشكر بواسطة: Fadr , ابراهيم ايبو
#7
اعتذر عن التاخر بالرد
بالبدايه مو كل التعدين يؤدي الى تلف الجهاز وحتى انو بعض المواقع تقوم بهذي العمليه مجانا لكنها تكون بطيئه واستخدامه بشكل سليم لا يؤثر على عمل الجهاز
وكان المفروض اني اكتب الكود واصنع البرنامج لكني واجهت صعوبه وتمنيت لو احد عنده خبره يساعدني والتعدين بباقي البرامج يطلبون نسب من الارباح وهذا الشي يعتبر خساره الي، فقررت ان اكتب برنامج تعدين البيتكوين خاص بي حتى تكون الارباح كامل الي
المهم اتمنى افتهمتو الموضوع وياريت لو حد يعرف يساعدني
الرد
تم الشكر بواسطة: ابراهيم ايبو , asemshahen5
#8
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الذي قام بالسؤال والذين قاموا بالرد مشكورين
بالنسبة لانشاء عملة البيتكوين الامر ليس بهذه البساطة والا لكنت من اثرياء العالم
الموضوع يحتاج الى عاملين اساسيين:
1- مبرمج لدبه من العلم والمعرفة البرمجية والبرمجة العكسية الكثير الكثير قادر على انتاج شفرة عصية على الكسر
2 - اجهزة قوية جدا قادرة على القيام بعمليات حسابية معقدة وتشفير وفك سلاسل نصية او رقمية كبيرة 
مايجعل معالجاتها تعمل بالسرعة الساعية القصوى معتمدة على حجم رامات كبير واستهلاك للطاقة مايجعل حرارة المعالج واللوحة الام قريبة من الانهيار 
--- هناك معايير وقيم تتمتع بها هذه العملة (لااعرف ماهي كوني لم استخدمها) يتم وفقها اعتبار هذه الشفرة المنتجة عملة بيتكوين
والا اصبحت كل شفرة بيتكوين
بالمحتصر هناك من عرف سر هذا اللغز لذا تجده يقوم بانتاجها وبالكم القليل في زمن كبير عدا مؤسسها او من يمتلك رساميل ضخمة منها 
وهم اشخاص غير معروفين يعملون من وراء الحواسيب 
وبما ان البرامج التي تقوم بانتاج البتكوين  تتلف الحواسيب لذا تجد انهم يوهمونك ببرامج يدعون فيها انتاج البتكوين وهي في الحقيقة 
برامج خاصة بمعالجة عملياتهم الحسابية على حاسوبك دون تدخل منك او علمك 
لذا احذروا هكذا برامج فهي ستفقدكم حواسيبكم سريعا
ومن عنده معلومات اكثر من اعضائنا الكرام ان لايبخل بها علينا
دمتم بخير
الرد
تم الشكر بواسطة: asemshahen5
#9
من اجل التعدين انت بحاجة لاجهزة فائقة السرعة
ويلزمك اهدار كبير في الجهد والوقت
هنالك اجهزة خاصة في التعدين لكن هذه الاجهزة سعرها مرتفع جدا
الرد
تم الشكر بواسطة: ابراهيم ايبو , asemshahen5
#10
هل لديك دراية بتقنية blockchain ؟ حتى "تبرمج" برنامج للتعدين
أخي الكريم رحم الله امرئ عرف قدر نفسه

استخدم أحد البرامج الموجودة والموثوقة أفضل بكثير

ثم ماذا بقي في البتكوين حتى تنقب عليه؟
كل الكمية تقريبا اكتملت ولم يعد هناك الكثير لتنقب عنه ولن تجده لأن هناك من يعمل جاهدا ولديه الإمكانيات وسيسبقك

الرد


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  عمل تاثير في برنامج حاتمي 3 113 10-09-19, 11:47 PM
آخر رد: ابراهيم ايبو
  مشكلة عند تشغيل برنامج تغير الاي بي aldery 1 60 09-09-19, 02:06 AM
آخر رد: سعود
  [سؤال] تشغيل كاميرات المراقبة في برنامج rafat92 0 54 06-09-19, 03:59 PM
آخر رد: rafat92
  كيفيه ربط تقارير الكريستال ريبورت فى برنامج مبيعات بمعلومات والمنشأه خالد كامل1 9 277 24-08-19, 04:32 PM
آخر رد: Rabeea Qbaha
Information [VB.NET] مطلوب سورس برنامج من سيربح المليون بدر إشتية 6 2,741 23-08-19, 09:59 PM
آخر رد: أمجد وضاح
  طلب برنامج princmode 0 69 23-08-19, 05:10 PM
آخر رد: princmode
Shocked [SQL] عودة: سؤال ربط برنامج بقاعدة بيانات sql server shado1796 7 2,255 20-08-19, 01:14 AM
آخر رد: اسامه الهرماوي
  [سؤال] كيفية التحكم في ادوات وخصائص برنامج من خلال مشروعك الرائد 0 93 17-08-19, 02:54 AM
آخر رد: الرائد
Brick [نقاش] حول صناعة اشكال هندسية بنص في مشروع الرائد 6 178 14-08-19, 03:28 PM
آخر رد: ابراهيم ايبو
  [مشروع] عرض كلمة في مشروعي موجوده في برنامج اخر ؟ mac9 1 113 14-08-19, 02:21 PM
آخر رد: ابراهيم ايبو

التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم