تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
[سؤال] طرب الويندوز ومحتاج اجداد الكود سحاب روابط قائيمة تشغيل من اليتيوب
#11
(05-09-20, 07:52 AM)معاند الحظ كتب : يا اخ علي 
يقول المثل علمني كيف اصطاد ولا تعطيني كل يوم سمكة 

عشان كذا انا انا راح اعلمك كيف تستخدم الاداة youtube-dl عشان تعمل كل اللي تبغاه

لكن اول شي لازم تحمل الاداة من الرابط اللي اعطيك وتشغلها

https://codeload.github.com/ytdl-org/you...zip/master

لعد التحميل فك الضغط عن الملف وتلقى ملف اسمه youtube-dl 
الان داخل المجلد في الخانة اللي يظهر فيها مسار المجلد مثلا    اضغط واكتب cmd ثم اضغط انتر

 للشرح بقية بعد قليل

الله ينور عليك
لا تقصر اكمال الشرح حتا تكون اديت الرسالة
علي اكمال وجها
الرد
تم الشكر بواسطة:
#12
طيب قول لي حملت البرنامج ؟

عشان اقدر ابدا معك خطوة خطوة

الرد
تم الشكر بواسطة:


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  [سؤال] عند تشغيل برنامج في ريسورس فيجوال بسك بظهر خطا jam3h 0 60 17-10-20, 11:35 PM
آخر رد: jam3h
  [سؤال] ممكن كود فيجوال بيسك عند تشغيل ملف دفعي bat عند انتهاء من الامر jam3h 0 47 17-10-20, 04:37 PM
آخر رد: jam3h
  طريقة تشغيل الكريستال ريبورت على جهاز العميل ! ZaerAllail 6 208 12-10-20, 04:02 AM
آخر رد: ZaerAllail
Exclamation [سؤال] مشكلة في تشغيل برنامجي عند العميل بسبب الكريستال ريبورت solyH 3 1,382 07-10-20, 05:53 AM
آخر رد: alipro
  من فضلكم نوع الخطأ في الكود sofiane-phy 4 200 26-09-20, 08:57 PM
آخر رد: sofiane-phy
  تشغيل ملف من الريسورس ابو روضة 13 874 25-09-20, 11:51 PM
آخر رد: Anas Mahmoud
Rainbow [كود] ماهو الخطا في الكود الموضح لكم محمد مسافر 2 168 23-09-20, 01:09 AM
آخر رد: محمد مسافر
  عندي مشكلة بخصوص الكود هدا The program '[13020] MainProj.exe' has exited with code 0 ٍOfelas 1 158 21-09-20, 12:27 AM
آخر رد: Anas Mahmoud
  [VB.NET] هل يوجد مشغل بديل لي vlc يقوم بتشغيل روابط بث مباشرة ميدو الفنان 1 125 16-09-20, 11:49 PM
آخر رد: ميدو الفنان
  [VB.NET] تكرار تشغيل ملف صوتي ismaeel 2 165 15-09-20, 10:41 PM
آخر رد: ismaeel

التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم