تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
طريقة تصنيع حروف يفط الاكريليك
#1
الديكوات الجديدة الخاصة بتصميم اللوجو او الشعار الخاص بك مهمة جدا ويجب أن تهتم بها لأنها وسيلة مهمة للتعبير عنك وعن عملك.
إذا كنت ترغب في تصميم وتنفيذ حروف بارزة على يفط الاكريليك، فيمكنك تصميم حروف يفط الاكريليك من مادة الاكريليك لانها من أفضل المواد الخام.
أما الحروف البارزة المصنوعة من مواد خام أخرى كالاستانلس والصاج والزنكور المطلي، فيمكنك تثبيتها على الخرسانة مباشرة، أو على خلفيات من نفس المواد الخام.
ولكنعند التركيب الفعلي لا يصلح تثبيت الحروف الاستانلس مثلًا على الاكريليك، التطور المستمر على تصميمات الحروف البارزة جعل من السهل تشكيل الاستانلس أو البلاستيك لتثبيت رسومات ولوجوهات بسيطة على يفط اكريليك.
كما يمكنك أيضاً  طباعة حروف البافطة طباعة ديجيتال، أو استخدام حروف بطريقة حفر الحروف بالليزر مع إضافة إضاءة ليد.
تأثير الإضاءة من أهم العوامل التي تساعدك في الظهور لعملائك وجذب انتباههم وهي تأثيرات تعطي عنوانًا مميزًا ومظهرًا جميلًا ويمكنك الاختيار من بين عشرات التصميمات التي يمكنك من خلالها اختيار الأفضل لك ولنشاطك التجاري،
أما بالنسبة لسعر تركيب يفط اكريليك غاليًا  فهو مناسب للكثير من أصحاب الأعمال إذا ما تم مقارنته بمدة صلاحية اليافطة التي تدوم طويلًا، 
لكن من المهم  اتباع إجراءات العناية باليفط لكي تعطيك عمر افتراضي طويل ، وعدم تعريضها للشمس لفترات طويلة، كذلك عدم استخدام مواد جارحة لها أثناء تنظيفها، وهو ما يجعلها تحتفظ بمظهر لا مع براق يدوم طويلًا.
حاول قدر الإمكان اختيار الشركات التي يكون لديها رؤية واسعة وخبرة كبيرة في التصميم لكي تحصل على أفضل شكل.
الرد
تم الشكر بواسطة:



التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم