تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
[مقال] تعرف على أغرب 5 تطبيقات لهاتف الأيفون الخاص بك
#1
أصبحت التكنولوجيا تشكل عامل مهم في حياتنا وبالتالي أصبح الهاتف المحمول يشكل أيضا أداة مهمة تساعدنا في حياتنا بما عليه من تطبيقات مهمة ومختلفة ولكن هناك تطبيقات غريبة للغاية فهل لتلك التطبيقات مهمة محددة ؟؟
 
في هذه المقال سوف نتعرف على أغرب 10 تطبيقات للأيفون تواجدت على آيتونز ستور
 
«1» تطبيق Pimple popper
واحد من أغرب تطبيقات أيفون و آيتونز ستور على الإطلاق فعلًا، وربما تم تصميمه لأفراد يعانون من إضطرابات نفسية، ففكرة التطبيق فكرته قائمة على إتاحة الفرصة لإزالة حبوب من الوجه وخروج القيح الأبيض منها! نعم.. هذا يحقق الراحة النفسية لبعض الناس، وعلى الرغم من غرابة الفكرة التي يرفضها معظمنا، لكن التطبيق لاقى اقبال غير عادي فقد قام بتحميله 10 مليون مستخدم حول العالم! .
 
 
 
«2» تطبيق Melon Meter
يعتبر أيضا هذا التطبيق من أغرب التطبيقات على آيتونز حيث تمّ تصميمه خصيصًا لعشاق البطيخ! وذلك لأن البطيخ من الفواكه المنتشرة في العالم أجمع، وفكرة التطبيق تقوم على مساعدة محبي البطيخ على اختيار الأفضل عند الشراء.  وفي ثواني معدودة سيخبرك بكل تفاصيلها، وقد تمّ تخصيص التطبيق لهواتف الآيفون.
 
 
«3» تطبيق Places I’ve Pooped
 
خلال حياتك اليومية تواجه شعور بقضاء الحاجة وبالتالي تقوم بالبحث عن أقرب مكان لقضاء الحاجة وتوجد العديد من التطبيقات التي قد تدلك على أقرب مكان لفعل ذلك ولكن أن يوجد تطبيق من أجل تسجيل الأماكن التي قمت فيها بالفعل بقضاء حاجتك هذا هو الغريب بالفعل
 
ويبدو أن مطور هذا التطبيق فكر في تطوير تطبيق بفكرة غريبة وربما أعتقد أن هذا التطبيق لن يجد من يقوم بتنزيله ولكن عكس التوقعات نجح التطبيق وحصل على العديد من المستخدمين بالأخص على هواتف الآيفون وآيتونز
 
 
 
 
 
 
 
«4» تطبيق Touch – Wood
 
من أغرب التطبيقات على آيتونز لهاتفك الذكي هو تطبيق تاتش وود، والحقيقة أن هذا البرنامج غريب لأنه لا فكرة له من الأساس نعم هو تطبيق ليس له هدف على الإطلاق ولا معنى،وعند تحميلك لهذا التطبيق تجد في وصف التطبيق وصف يخبرك بأن تحميل التطبيق سوف يجعلك تنعم براحة أعصاب لا مثيل لها.
 
وعند التحميل لن تفعل شئ سوى لمس صورة خشب فقط لا غير  وبالطبع نجح التطبيق وانتشر بشكل سريع لملايين المستخدمين.
 
«5» تطبيق Paper – Planes
 
من أطرف التطبيقات وفكرته الأساسية تقوم على قيام المستخدم بكتابة رسالة، ثُم وضع الطابع البريدي الخاص بدولة المستخدم، ثُم الضغط على إرسال إلى العالم أجمع، وبمجرد أن يستلمها شخص ما في دولة ما، سوف يجد المستخدم إشعار يفيد بمن وصلت له الرسالة والمسافة التي قطعتها.
 
ربّما تكون الفكرة طريفة وقد يستخدمها البعض في التسلية، ولكن ربّما يستخدمها البعض من أجل الخير والحب والسلام، وقد نجح التطبيق وحصل على تقييم عالي وعدد تحميلات لا بأس به.
 
 
 
يمكنك شراء بطاقات آيتونز والحصول عليها عبر موقع "[/url]ar-[url=https://ar-pay.com/?utm_campaign=vb4arab-itunes&utm_medium=seo&utm_source=organic-search]pay" بأفضل الأسعار

وفي بضع خطوات فقط يمكن الحصول على البطاقة الخاصة بك:
1- اذهب إلى ar-pay.com .
2- اختر  أيتونز.
3- اختر بطاقة  أيتونز التي تريدها والكمية واضغط على شراء الآن
4- قم بملئ بياناتك وطريقة الدفع وبعد ذلك سوف تتلقى "كود" البطاقة
 
 
وعند حصولك على الكود ستكون في حاجة إلى شحن حسابك ولذلك إليك الخطوات:
 
1- إذهب إلى حسابك في متجر أبل وقم بتسجيل الدخول
2- إذهب إلى " Featured" والتي توجد في الجهة السفلية من يسار الصفحة حينها سيظهر اسم المستخدم " Apple ID
3-أختار "Redeem" ثم قم بكتابة الكود الخاصّ بك.
 
 
 
 
الرد
تم الشكر بواسطة:


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  مبرمج تطبيقات اندرويد ، ايفون للعمل بالسعودية صديق محمود 0 183 10-05-21, 02:32 PM
آخر رد: صديق محمود

التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم