تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
[مشروع] محتاج مشروع تطبيق
#1
الاخوة الاعزاء
نحتاج شخص يقوم ببرمجة تطبيق لماركت فيه العديد من الاقسام والفروع وحسب التفاصيل التي سوف اذكرها لكم فمن لديه الخبرة والتنفيذ يتواصل وياي حتى يتم الاتفاق والمباشرة بالعمل


التفاصيل:
1- الماركت له فروع في جميع المناطق ولكن في الوقت الحاضر يكون فقط الفرع الرئيسي في التطبيق لكن في المستقبل يكون هنالك امكانية اضافة فروع للماركت في امان اخرى
2- التطبيق يكون لبيع لخضروات والمواد الغذائية وفيه خدمة التوصيل .
3- خدمة التوصيل تكون لهم حسابات مستقلة في التطبيق حيث يستلمون موقع الطلبية على GPS من قبل الماركت وتظهر الخارطة لهم كي يرسلون الطلبية للعميل
4- العميل المعلومات الضرورية التي يتطلب تسجيلها عي فقط العنوان ضروري واسمه الكامل ورقم هاتفه للتواصل ويكون له لوحة تحكم خاصة به تظهر له امكانية رفع صورته وكتب وصف له وايضا تظهر له احصائيات المواد المشترات من المتجر حسب التاريخ لكن بدون ذكر الاموال المدفوعة .
5- الاقسام الرئيسية للتطبيق تكون متنوعة
6- المنتجات نحن لا نريد عرض اموت معقدة فقط اسم المنتج وتابع الى اي قسم وصورة المنتج او اكثر من صورة وتكون اختيارية وسعر المنتج والخصم ان وجد وتقييمات المنتج
7- الشاشة الرئيسية تصميمها يكون بشكل مميز وغير معقد ويكون باللون السمائي ةيعرض صورة المنتج والسعر والتقييم الحاص عليه .
8- في حال طلب المنتج من قبل العميل يطلب تسجيل الدخول للعميل اذا كان غير مسجل واذا مسجل تظهر له رساله تخبر العميل عن تحديد الكمية وتأكيد الشراء البرنامج بعد عملية التاكيد البرنامج يقوم مباشر باخذ عنوان العميل من ال GPS ويرسلها الى الادارة او المشرف عن البيع ومتابعة الطلبات في حال تجهيزها يرسل نسخة من البيع الى عامل التوصيل ترسل اسم العميل وعنوانه يظهر بالخارطة وكم يتبعد والعميل ايضا يمكنه متابعة طلبه الى اي وصل .
9- في لوحة تحكم الادارة تكون هنالك احصائية تخبره بحجم الاموال الداخلة وحجم العملاء والمبيعات الاكثر وادارة العملاء والموظفين وعمال التوصيل
10- اضافة قسم خاص باسم الهداية ويكون الماركت يقول اذا جلبت كذا عميل وتسوق بكذا مبلغ لك هدية قيمتها كذا يعني اسلوب الشجرة
11- التطبيق يعمل على اجهزة الاندرويد والاIOS بلوحة تحكم واحدة
هذا وبعد الاتفاق سوف نتكلم بالتفاصيل ان وجدت ونستمع الى ارائكم ايضا


اتمنى  من الشخص  الي يقدر  ينفذ المشروع يتواصل  وياي  حتى  نتفق  
لكن شرط  ان يكون عارف انه  ما يستلم مني اي شي  الا بعد  نهاية  العمل  وبالوقت المحدد  لان بصراحة  مثل  ما يقول المثل  ولاد الحرام ماسابو لولاد الحلال  حاجة  
يكمل  الشغل  وما يسلمني العمل  الا بعد استلام  حقة بالكامل  

بانتظاركم
((  لا أحد يمكن له  ان يحدد متى يموت ولكن هو  من يقدر  ان يحدد  كيف يعيش بعد الموت فالحياة والمماة بيد الله  لكن  حياتك بعد الموت بيدك  فلا  تندم  على شيء فاتك في الدنيا لربما يرزقك  الله  خير  منه في  الاخرة  او لربما  دفع الله  عنك به  شيأ  اعظم  ...  تلك  هي  مشيئة الله  عز  وجل )) 
الرد
تم الشكر بواسطة:


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  [سؤال] عمل تطبيق اندرويد عبارة عن مسابقة اسئلة Reem ahmed 3 1,082 09-12-19, 02:13 AM
آخر رد: محمد كريّم

التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم