تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
[مقال] تعرف علي جهاز ايرتاج AirTags للعثور علي الاشياء المفقودة
#1
دعنا نتعرف علي ماهو ؟؟ الايرتاج هو عبارة عن قُرص صغير، وفي نفس الوقت خفيف الوزن. مكونًا من الفولاذ المقاوم للصدأ مع شعار أبل في المقدمة. كذلك يعتبر الجهاز مقاوم للماء والغبار، مع غطاء قابل للإزالة لتغيير البطارية، والتي يصل عمر استخدامها إلى عام واحد.

يؤدي جهاز ايرتاج من ابل نفس الوظائف التي يتيحها جهاز Tile، حيث يُمكّن إرفاقه على المفاتيح، الحقائب، الملابس وأيّ شيء آخر، وهو يعمل مع تطبيق Find My، لتتبع هذه العناصر.



ما هو سعر جهاز ابل ايرتاج AirTags؟

سعر جهاز ايرتاج AirTags يبدأ من 29$ لكل جهاز، أو 99$ إذا كُنت تريد أخذ أربعة أجهزة في آن وحد، وسيبدأ الطلب المسبق للجهاز في 30 أبريل، إليك كل ما تقدمه ابل مع جهاز ابل ايرتاج، والملحقات الأخرى:
  • حلقة مفاتيح مصنوعة من الجلد لجهاز ابل ايرتاج بسعر 35$، تأتي باللون البني والأحمر والأزرق.

  • حلقة جلد لجهاز ايرتاج، مقابل 39$ تأتي باللون البني والأحمر.

  • ملحق البولي يوريثين بسعر 29$ باللون البرتقالي، والأبيض والأصفر.

  • حامل Belkin Secure بسعر 13$ ويأتي باللون الأبيض، الأسود، الأزرق والوردي.
كيف يعمل جهاز الايرتاج؟

بعد أن تقوم بشراء جهاز ايرتاج، عليك بإعداده، وهي عملية تقول أبل أنها مشابهة لتجربة إعداد سماعة الايربود، وسوف يظهر أيضًا في تطبيق Find My، حيث يُمكّنك تسميته بالاسم الذي تفضله.

ومن هناك ستتعرف على أخر موقع معروف للعنصر إذا قُمت بوضع جهاز ايرتاج عليه. فإذا كان الجهاز موجود داخل نطاق البلوتوث فيُكّنك استخدام تطبيق Find My لتشغيل مكبر الصوت المدمج في ابل ايرتاج. أيضًا يأتي الجهاز مع دعم لـ Siri، ما يعني أنه يُمكّك استخدامه لتحديد أماكن العناصر المفقودة.

وسوف يتم تحسين ايرتاج وتطبيق Find My من خلال استخدام شريحة U1 من أبل. والتي تأتي بتقنية النطاق العريض لاستخدام ميزة البحث الدقيق. وكذلك ميزة استخدام الكاميرا و ARKit لتحديد موقع جهاز الايرتاج باستخدام الصوت والملاحظات اللمسية والمرئية، ومن خلال تطبيق Find My ستحصل على معلومات مفيدة مثل عدد الأمتار بينك وبين جهاز AirTag. وفي أيّ اتجاه، وأيضًا يأتي تطبيق Precision Finding بخيار لمساعدة المكفوفين وضعاف البصر بإتاحة التعليق الصوتي.

وإذا كُنت خارج نطاق البلوتوث، فيُمكّنك من خلال جهاز ايرتاج استخدام وضع الفقدان “Lost” للحصول على إشعار عندما يكون الجهاز ضمن نطاق شبكة Find My، وإذا وجده شخص أخر، فيُمكّنه استخدام الايفون لعرض رقم الهاتف، إذا قُمت بإضافته.


ما الذي يمكن نقشه على وجه جهاز ايرتاج؟

تقوم أبل بإضافة نقش على جانب واحد من جهاز الايرتاج، بشكل مجاني بعد الشراء. ويُمكّن استخدام الأحرف الأبجدية والارقام من صفر إلى 50، و31 رمزًا تعبيريًا مختلفًا. ولأن الجهاز صغير يُمكّن نقش ما يصل إلى أربعة أحرف فقط.


ما هي ملحقات جهاز الايرتاج؟

لا يتم تقديم أيّ ملحقات مع جهاز AirTags. لذا، ستحتاج إلى طريقة لتثبيت الجهاز على ملحقاتك. العديد من الشركات الأخرى تقدم مجموعة من الأكسسوارات الرائعة مثل Belkin وESR وNomad وHermes متمثلة في السلاسل، الحوامل وغيرها من الملحقات المساعدة في استخدام جهاز الايرتاج.

المصدر:

وين ماك



الرد
تم الشكر بواسطة:



التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم