تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
الهيئة الدولية للتحكيم و التعليم الأون لاين
#1
الهيئة الدولية للتحكيم و التعليم الأون لاين
                                                                                                            


[b]مــع تفشــي جائحــة فيــروس كورونــا حــول العالــم ، اصبح العديد مضطر لقضاء معظم الوقت بالمنزل . ، لذا بدات العديد من منصات التعلم الاونلاين  لتقديم العديد من الدورات التدريبية ضمن مستويات مختلفة للطلاب والأكاديميين وحتى العاملين في مختلف المجالات . لذا تقدم الهيئة الدولية للتحكيم تعليم اون لاين لجميع برامجها التدريبية بجودة عالية وباللغة العربية للأفراد والشركات بشهادات معتمدة دوليا من أعرق الجامعات بلندن و بتصديق من سفارة الدارس[/b]

و تتمثل الدورات التدريبية  المقدمة من الهيئة الدولية للتحكيم بنظام التعليم الأون لاين  فيما يلى :

 دبلومة التحكيم التجارى الدولى بنظام (تعليم اون لاين)

 
تؤهل دبلومة التحكيم التجاري الدولي المتدرب بكافة الخبرات اللازمة ليصبح مستشار تحكيم دولي معتمد من الهيئة الدولية للتحكيم – و معتمدة ايضا من المحكمة الدولية لتسوية النزاعات و بتصديق من وزارة الخارجية المصرية و سفارة الدارس و غيرها من الاعتمادات – مدة الدراسة 40 ساعه تدريبية معتمدة من الهيئة الدولية للتحكيم بنظام التعليم أون لاين .

 دبلومة العلاقات الدبلوماسية و السياسية بنظام (تعليم اون لاين)
 
تؤهل دبلومة العلاقات الدبلوماسية والسياسية المتدرب بكافة الخبرات اللازمة ليصبح على دراية بكل ما يتعلق بقوانين المنظمات الدولية ووسائل فض النزاعات و القضايا الدولية و غيرها ليصبح محكم دولى معتمد من الهيئة الدولية للتحكيم و معتمد ايضا من كلية إكويتى كوليدج بلندن و بتصديق من وزارة الخارجية المصرية و سفارة الدارس و غيرها من الاعتمادات – مدة الدراسة 40 ساعه تدريبية معتمدة من الهيئة الدولية للتحكيم بنظام التعليم أون لاين .

و لمزيد من الاستفسار و للإطلاع على الشهادات الدولية يمكنكم زيارة موقعنا الرسمى


او يمكنكم زيارة المقر : مقر الامارات : برج اسبن – الشيخ زايد – دبى

مقر القاهرة : 23 شارع مصدق الدقى – الجيزة – مصر
الرد
تم الشكر بواسطة:


التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم