تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
تنزيل افضل محاكي لعبة ببجي للكمبيوتر
#1
باستخدام محاكي جيم لوب ، يمكنك اللعب على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام ويندوز جميع العاب الاندرويد مثل لعبة ببجي  و Clash Royale وفري فاير وغير ذلك الكثير ،محاكي جيم لوب هو محاكي ببجي الرسمي   . انضم إلى اكثر من 500 مليون مستخدم لمحاكي GameLoop واستمتع بأفضل تجربة لعب. جيم لوب قادر على عرض رسومات نابضة بالحياة ونفس الجودة المرئية بواسطة أجهزة عرض الكمبيوتر.

تحميل محاكي ببجي جيم لوب هو الجيل الحديث من محاكي الاندرويد الذي تقدمه لك Tencent ، وهي نفس الشركة التي أنشأت إصدار اندرويد من لعبة PUBG المشهورة في لعبة  الباتل روايال  والتي قامت بتقديم محاكي اندرويد للكمبيوتر عالي الكفاءة  يسمى Tencent Gaming Buddy. بعد عدة أشهر من العمل على ميزات جديدة وترقيات للخدمات القديمة ، أصدرت Tencent إصدارًا محدثًا من تطبيق Tencent Gaming Buddy ، وأخرجته أخيرًا من حالة النسخة التجريبية الأصلية مع واجهة جديدة تمامًا ، والوصول إلى أدوات جديدة ، ومع علامة تجارية جديدة تمامًا مع تسمية جديدة وهي جيم لوب  Game Loop.

لا يزال محاكي جيم لوب في جوهره افضل محاكي ببجي يمكنك استخدامه لإضفاء الحيوية على العديد من ألعاب الهاتف المحمول الشهيرة مباشرة على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ومع ذلك ، فإن الجديد هو الخدمات المضمنة لتحسين أداء شبكتك ، ودعم اكتشاف الأصدقاء عبر الإنترنت بسهولة من أجل اللعب الجماعي  ، والوصول المدمج لمشاهدة البث المباشر على خدمات Nimotv و Nonolive ، و GameCenter - مركز مركزي للاكتشاف ، تنزيل ولعب مجموعة متنوعة من ألعاب اندرويد الأكثر شهرة اليوم (بما في ذلك PUBG Mobile و Clash of Clans و Clash Royale و Brawl Stars و Arena of Valor و Clash of Kings و Candy Crush Saga و Rise of Kingdoms و Idle Heroes  والعديد من الالعاب الاخرى ). من خلال تثبيت جيم لوب على جهاز الكمبيوتر المنزلي أو الكمبيوتر المحمول ، لا يمكنك فقط تجربة ألعاب اندرويد على شاشتك أو تلفازك ، ولكن يمكنك أيضًا الاستمتاع بامكانيات الكمبيوتر العالية والتي  تتفوق إلى حد كبير على إمكانيات الأجهزة المحمولة الحديثة.

من اجل تحميل محاكي game loop للكمبيوتر اخر اصدار يمكنك ذلك بالضغط على الرابط التالي :

تحميل محاكي Gameloop
الرد
تم الشكر بواسطة:



التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم