تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
سؤال textbox
#1
سلام عليكم 
كيف اجعل نص شفاف في مربع textbox بحيث لا يحل محل الكتابة 
اذا ترك فارغ
بمعني اذا كان عندي  textbox  المفروض اكتب اسم قسم معين
كيف اكتب (اختيار القسم)  بطرية شفافة بدل ما استخدم label بجانب
textbox 
ليكون الدلالة بدل label
رايتها على بعض مواقع الانترنت وخصوصا عند التسجيل في المواقع
هل يمكن عمل ذلك وشكرا
صلى الله على نبينا محمد
اخيكم / محمود صالح
  قال الزهري رحمه الله  
 مــا عُـــبـِد الله بشئ أفضل من العلم 
الرد }}
تم الشكر بواسطة: asemshahen5 , asemshahen5 , سعود
#2
وعليكم السلام

أداه TextBoxPlaceholder تسمح باظهار تلميح حول مربع النص عندما يكون فارغا
الرد }}
#3
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا للاخوين الكريمين  E100 و AnasMahmoud وجزاكما الله كل خير
اخي محمود كما يقول المثل زيادة الخير خيرين 
هذا مثال انشاته حسب طريقتي ومعرفتي 
فيه 2 تكست بوكس لاسم المستخدم وكلمة السر


الملفات المرفقة
.zip   PlaseHolder.zip (الحجم : 138.19 ك ب / التحميلات : 13)
اعمل الخير وأجرك لا تنتظره فالله خير من إليك يرده
البرمجة ليست مجرد كود بل هي منهج تفكير منطقي لحل المشكلات







الرد }}
تم الشكر بواسطة: asemshahen5 , محمود صالح , سعود
#4
(12-12-21, 01:18 AM)ابراهيم ايبو كتب : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا للاخوين الكريمين  E100 و AnasMahmoud وجزاكما الله كل خير
اخي محمود كما يقول المثل زيادة الخير خيرين 
هذا مثال انشاته حسب طريقتي ومعرفتي 
فيه 2 تكست بوكس لاسم المستخدم وكلمة السر

بارك الله فيكم وزادكم من علمه
صلى الله على نبينا محمد
اخيكم / محمود صالح
  قال الزهري رحمه الله  
 مــا عُـــبـِد الله بشئ أفضل من العلم 
الرد }}
تم الشكر بواسطة: asemshahen5 , سعود , سعود , ابراهيم ايبو


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  سؤال حول جملة الاستعلام salamandal 1 60 منذ 10 ساعة مضت
آخر رد: salamandal
  [سؤال] سؤال في الارقام حسن الجلب 3 103 , 04:27 AM
آخر رد: Taha Okla
  سؤال elnaggarsoft 3 186 11-08-22, 10:40 PM
آخر رد: ابراهيم ايبو
  سؤال كيفية اظهار reportviewer فى Visual Studio 2019 mohamed2316 2 177 03-08-22, 03:07 AM
آخر رد: mohamed2316
  [سؤال] سؤال مهم ممكن رد عليا بالله عليكم حسن الجلب 1 180 31-07-22, 10:43 PM
آخر رد: Jounior_P
  [سؤال] سؤال مهم جدا حسن الجلب 3 212 19-07-22, 11:25 PM
آخر رد: ابراهيم ايبو
  [سؤال] سؤال حسن الجلب 2 205 15-07-22, 10:37 AM
آخر رد: asmarsou
Lightbulb [VB.NET] كيف يظهر شريط تمرير لـــ TextBox رمضان محمد 4 261 10-07-22, 04:34 PM
آخر رد: رمضان محمد
Big Grin ☺ سؤال على الماشي وبس ☺ أبو خالد الشكري 6 355 27-06-22, 10:33 PM
آخر رد: سعود
  [VB.NET] textbox aminesori 4 488 12-06-22, 01:49 PM
آخر رد: أبو خالد الشكري

التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم