تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
أهمية استخدام ماكيت معماري وماكيت مصغر في المشاريع الهندسية
#1
أهمية استخدام ماكيت معمارى للتسويق للمشاريع المعمارية والهندسية


الماكيت المعمارى حجر الأساس في المشاريع المعمارية بما لدى الماكيت من مميزات توفر الكثير من الوقت والأموال بفضل ما تقدمه أفضل شركات الماكيت، على المثال:


- الماكيت قابل للتعديل للوصول إلى الشكل النهائي المثالي للمشروع مما يعمل على تقليل الأخطاء التي تحدث غالبا في المشروع النهائي مثل عدم تناسق شكل البناء أو الأخطاء التجميلية مما يسبب خسارة فادحة في الأموال التي قد تصل إلى الملايين أحيانا في المشاريع المعمارية الكبرى، استخدام ماكيت معمارى يساعد في اكتشاف تلك الأخطاء وتعديلها قبل البدء في تنفيذ المشروع، مما يوفر الجهد والمال بفضل ما تقدمه أفضل شركات الماكيت


- أحد الوسائل الترويجية حيث يتم تصميم ماكيت مصغرة للمباني وعرضها على العميل في مقر الشركة مما يساعد في سهولة إقناعه ويعطي مصداقية للعميل.


- إطلاق العنان لخيال المصممين مما ينتج عنه تصاميم مميزة خارج الصندوق لا يمكن المغامرة بإنشائها مباشرة على أرض الواقع بسبب الميزانيات الضخمة التي تتكلفها.


- تطور فن الماكيت ليأخذ شكل متحرك بتقنيات عالية مثل ال 3D كنموذج افتراضي يشبه النماذج الواقعية مما يعطي فرصة للمهندسين والمستثمرين من محاكاة المشروع بالكامل من خلال أفضل شركات الماكيت.


- يعتبر استخدام  ماكيت معمارى في التسويق عنصر اساسي للمشاريع لذلك الماكيت يوفر فرصة تسويقية قوية للمشاريع المعمارية، الصناعية والخدمية وذلك بفضل المميزات العديدة التي يوفرها كوسيلة عرض حية تشمل تخطيط كامل يوضح كافة الجوانب الجمالية، الأبعاد، المساحات وتصاميم المباني والواجهات. 
الرد }}
تم الشكر بواسطة:
#2
محمد أحمد سلامة أحد أهم الكيانات البارزة في مجال الأعمال البحرية على مستوى الشرق الأوسط والذي لمع نجمه في العديد من المجالات الأخرى التي شٌهد له فيها بالكفاءة والحكمة والعقل الراجح، بالإضافة إلى أنه رئيس مجلس إدارة شركة “الفتح للشحن والتفريغ” والتي تعتبر واحدة من أكبر الشركات المصرية في مجال الشحن البحري والتفريغ.



أحد المشجعين القدامى لنادي الإتحاد السكندري والذي يطمح في مستقبل أفضل للنادي ولذلك عزم على أن يستفيد بخبرته كرجل أعمال مٌخضرم في دعم ناديه المفضل نادي الإتحاد السكندري ليشارك في نقل النادي إلى مستوى آخر من التطوير والكفاءة.


وسيعمل جاهدا لخدمة ناديه وتقديم كافة وسائل الدعم الرياضى والإجتماعي لنادي الثغر ليحذو على خطى من سبقوه وكتبوا صفحات مشرفة من الإنجازات العظيمة في تاريخ النادي.
الرد }}
تم الشكر بواسطة:



التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم