تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
سوزوكي سويفت 2022
#1
أنت تنظر إلى شيء كان ، في السنوات الأخيرة ، نوعًا من بطل Top Gear. حيث تراجعت سوزوكي سويفت خلال التسعينيات باعتبارها وسيلة نقل رخيصة ويمكن الاعتماد عليها ولكنها في نهاية المطاف غير ساحرة ، فقد جعلتها ثورة منتصف القرن الجديد فجأة واحدة من أكثر السيارات الصغيرة جاذبية المعروضة للبيع. فجأة كان سحر عملتها.

تم إطلاقه في وقت قريب باعتباره ولدت من جديد فيات 500 ، كان مجرد تفكير أكثر تقدمًا. والأحمال أفضل للقيادة ، لا سيما في شكل Swift Sport الصغير المليء بالحيوية. تمكنت أيضًا واحدة من أكثر السيارات أداءً المعروضة للبيع أن تكون واحدة من أكثر السيارات إرضاءً. تماما الحيلة.

اذن فأين نحن الآن؟
حسنًا ، اثنان من التجديدات وحفنة من عمليات تجميل الوجه لاحقًا ، هذا ما يبدو عليه Swift في العصر الحديث الآن. لا تزال سيارة ذات تصميم قوي ، وتنفذ حيلة "مقبض الباب الخلفي المخفي" التي تم تجاوزها قليلاً بشكل أفضل من جميع منافسيها تقريبًا. لا يزال هذا السوبر ميني مصممًا ببراعة ، والذي يحتوي على قدر غير مألوف من المساحة والتطبيق العملي في منصة متقنة.

لقد تجاوزت Swift أيضًا إلى حد كبير زميلها المستقر في بالينو. قبل عدة سنوات ، قررت سوزوكي أنها ستتعامل مع العديد من زوايا سوق السيارات مع طرازين لكل منهما: أحدهما كان ممتعًا وغير تقليدي ، والآخر كان مجتهدًا ومعقولًا. ربما تكون قد خمنت أن Swift كانت الأولى. حقيقة أنها لا تزال معروضة للبيع حيث تعتبر بالينو ذكرى بعيدة (استمر ، فقط حاول تصور شكلها) تشير إلى أن الجمهور المشترى يقدر روح الدعابة.

لم تذكر المحركات بعد.
هناك احتمال أننا تجنبنا الموضوع. بينما تم إطلاق هذا الجيل من Swift مع مجموعة مختارة من المحركات ، من بينها لعبة بنزين صغيرة سعة 1.0 لتر ، فقد تغيرت الأمور. قامت سوزوكي بتهجين مجموعتها بالكامل وجعلت تلك نقطة بيع ، ربما على حساب واحدة من أكثر السيارات الصغيرة حماسة على هذا الكوكب.

هذه ليست هجينة تقوم بتوصيلها ، ولا تلك التي ستكتسب منها عشرات أو ميلين من النطاق الصامت والحفيف. بدلاً من ذلك ، فهي عبارة عن سيارات هجينة معتدلة ، تعمل على تقليل استهلاك الوقود في الخلفية دون التأثير على طريقة قيادتك أو تشغيلك للسيارة. لكنهم أضافوا التكلفة وأضعفوا الأداء في هذه العملية.

اخبرني المزيد.
يأتي Swift الآن بخيارين للمحرك. تستخدم Swift العادية محركًا هجينًا خفيفًا بسعة 1.2 لترًا بسعة 1.2 لتر ، مع قوة 82 حصانًا و 79 رطلاً للقيادة إما في الأمام أو العجلات الأربع. نعم ، إصدار 4x4 هو خيار ، على الرغم من أنه يمتد من 0-62 ميل في الساعة من 13.1 إلى 13.8 ثانية. لكن بشكل مثير للإعجاب لا يزال يزن أقل من طن.

وفي الوقت نفسه ، تستخدم Swift Sport نظامًا هجينًا خفيفًا بقوة 48 فولتًا متحالفًا مع محرك توربو سعة 1.4 لتر لقمة 128 حصانًا و 173 رطلاً قدمًا و 9.1 ثانية حتى 62 ميلاً في الساعة. إنه دفع بالعجلات الأمامية فقط ، وعلى عكس Swift الأساسي ، لا يوجد خيار ناقل حركة أوتوماتيكي. نظرًا لأنها فتحة ساخنة صغيرة رائعة ، نحن رائعون مع ذلك.

من الطبيعي أن تكون أرقام ميلا في الغالون وثاني أكسيد الكربون أكثر إثارة للإعجاب من أي وقت مضى - 57.2 ميلا في الغالون / 111 جم / كم كمعيار و 50.1 ميلا في الغالون / 127 جم / كم للرياضة. لكن الأسعار ارتفعت أيضًا. أصبح Swift الأساسي الآن حوالي 13000 جنيه إسترليني (غرامة) ولكن Swift Sport تضخمت إلى أكثر من 20000 جنيه إسترليني (أقل غرامة). ربما يمكن تعويض الكثير من المعدات القياسية - التي تحصل عليها -.

ما هو الحكم؟
"أكثر منتجات سوزوكي مرحًا قد تضاءلت قليلاً من خلال الإصدارات الهجينة البراغماتية الجديدة"
هل مرت Swift في رأس السنة من عمرها؟ إنها بالتأكيد أقل شجاعة مما كانت عليه من قبل ، فقد تضاءل أداؤها قليلاً من خلال مجموعات نقل الحركة الهجينة الخفيفة الأكثر كفاءة. في شيء معقول مثل Jazz أو Yaris ، لا نمانع كثيرًا ، ولكن لا يزال وزن الريشة Suzuki بهيكل صغير رشيق يتوسل للتخلص منه. الأداء الخامل للقاعدة 1.2 مخيب للآمال ، في حين أن Swift Sport عبارة عن فتحة ساخنة تُركت لتبرد على سطح العمل لفترة طويلة جدًا.يمكنك متابعة موقع معلومستا اكبر موقع عربي للسيارات 

لكن كلاهما يظلان معًا بشكل جيد ومليئين بالمعدات. سيكونون مراوغين للعيش معهم ومن المحتمل ألا تخرج من صالة عرض سوزوكي (أو تغلق صفحة سوزوكي على الويب) بدون خصم صحي. قد لا يكون هذا هو البطل الشجاع للقديم ، لكن Swift لا يزال لديه زوجان من USPs في جعبته. لم يعد أداؤها يتوافق مع الشارة الموجودة على غطاء الصندوق الخلفي.
الرد }}
تم الشكر بواسطة:


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  رينو لوجان 2022 ARABYMOSTAFA 0 260 01-03-22, 11:21 AM
آخر رد: ARABYMOSTAFA
  سانديرو 2022 وماليبو 2022 ARABYMOSTAFA 0 227 01-03-22, 11:12 AM
آخر رد: ARABYMOSTAFA
  احدث سيارات 2022 ARABYMOSTAFA 0 277 17-02-22, 02:27 AM
آخر رد: ARABYMOSTAFA

التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم