تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
طريقة استخدام مكتبة internet download manager في برنامجك !!
#1
كاتب الموضوع : kslawy

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعتبر هذا الشرح استكمالاً لرد سابق علي أحد الأعضاء مع بعض الإضافات الطفيفة

فقط أردت أن يكون له موضوع مستقل بذاته للإفادة أكثر ...

الطريقة :

من قائمة Project اختار Add Reference ومن تبويب Com أبحث عن مكتبات :
IDMan 1.0 Type Library
و
downlWithIDM 1.0 Type Library

بعد اختيارها استورد مجال الأسماء التالي :


كود :
[COLOR=#000000][COLOR=#0000bb]Imports IDManLib  
Imports DOWNLWITHIDMLib  
[/COLOR][/COLOR]

في منطقة التعريفات العامة نضع الأكواد التالية :


كود :
[color=#000000][COLOR=#0000bb]Dim Send_to_IDM [/color][color=#007700]As New [/color][color=#0000bb]IDManLib[/color][color=#007700].[/color][COLOR=#0000bb]CIDMLinkTransmitter  
Dim dwn [/COLOR][color=#007700]As New [/color][color=#0000bb]DOWNLWITHIDMLib[/color][color=#007700].[/color][COLOR=#0000bb]IDMDwnlMgr

    Dim referer [/COLOR][color=#007700]As [/color][color=#0000bb]String [/color][color=#007700]= [/color][COLOR=#0000bb]Nothing  
    Dim cookie [/COLOR][color=#007700]As [/color][color=#0000bb]String [/color][color=#007700]= [/color][COLOR=#0000bb]Nothing  
    Dim postData [/COLOR][color=#007700]As [/color][color=#0000bb]String [/color][color=#007700]= [/color][COLOR=#0000bb]Nothing  
    Dim user [/COLOR][color=#007700]As [/color][color=#0000bb]String [/color][color=#007700]= [/color][COLOR=#0000bb]Nothing  
    Dim password [/COLOR][color=#007700]As [/color][color=#0000bb]String [/color][color=#007700]= [/color][COLOR=#0000bb]Nothing  
    Dim LocalPath [/COLOR][color=#007700]As [/color][color=#0000bb]String [/color][color=#007700]= [/color][COLOR=#0000bb]Nothing  
    Dim FileName [/COLOR][color=#007700]As [/color][color=#0000bb]String [/color][color=#007700]= [/color][COLOR=#0000bb]Nothing  
[/COLOR][/COLOR]


** أولاً : لإرسال ملف تحميل من برنامجك لبرنامج IDMan نستخدم الكود التالي :


كود :
[color=#000000][COLOR=#0000bb]Send_to_IDM[/color][color=#007700].[/color][color=#0000bb]SendLinkToIDM[/color][color=#007700]([/color][color=#0000bb]e[/color][color=#007700].[/color][color=#0000bb]Url[/color][color=#007700].[/color][color=#0000bb]ToString[/color][color=#007700], [/color][color=#0000bb]referer[/color][color=#007700], [/color][color=#0000bb]cookie[/color][color=#007700], [/color][color=#0000bb]postData[/color][color=#007700], [/color][color=#0000bb]user[/color][color=#007700], [/color][color=#0000bb]password[/color][color=#007700], [/color][color=#0000bb]LocalPath[/color][color=#007700], [/color][color=#0000bb]FileName[/color][color=#007700], [/color][color=#0000bb]0[/color][COLOR=#007700])  
[/COLOR][/COLOR]

- إذا أردت إرسال مكان حفظ تحدده أنت أسند مكان الحفظ الجديد للمتغير LocaPath .
- إذا أردت إرسال اسم الملف الذي تريده أسند اسم جديد للمتغير FileName .
- إذا كنت تستخدم حساب Account (مواقع تحميل الملفات مثلاً :
-- أسند للمتغير User اسم المستخدم تبعك .
-- أسند للمتغير Password كلمة المرور تبعك .
- يمكن ترك المتغيرات السابقة فارغة حينها يستخدم برنامج IDMan إعداداته الافتراضية .

* للمزيد عن إرسال ملف لبرنامج IDMan راجع الشرح بلغة (++C) في الموقع الرسمي للبرنامج >> هنا <<

** ثانياً : لتحميل ملف عن طريق البرنامج :

في هذه النقطة بالذات ينطبق علي المثل القائل : (وقف حمار الشيخ في العقبة) ..

لذلك أضع لكم صورة تبين الكود وما يحتاجه من متغيرات عسي ولعل الله يمن عليكم بحل لغزه .



هذه صورة تبين متغييرات كثيرة لعلها تفيدكم ...




ملحوظة :
* يتطلب تنفيذ الأكواد أن يكون برنامج internet download manager منصباً بجهازك .
* المكتبات المذكورة بعاليه موجود في مجلد البرنامج الرئيسي في ProgramFiles .

وجزاكم الله خيراً


********
******
*****
****
***
**
*
}}}}
تم الشكر بواسطة:


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  @@@ استخدام دوال مكتبة من ملف DLL بدون إضافته كمرجع Reference @@@ @@أبورائد@@ 6 1,792 27-07-15, 04:44 AM
آخر رد: ابو ابراهيم
  مثال بسيط لتغيير طريقة استخدام اداة العنان Label مع الشرح RaggiTech 0 803 20-10-12, 11:50 AM
آخر رد: RaggiTech
  طريقة تحويل صفحة في ملف Excel إلى DataSet RaggiTech 0 806 17-10-12, 10:09 PM
آخر رد: RaggiTech
  طريقة إرسال بريد إلكتروني من برنامجك RaggiTech 0 590 17-10-12, 10:08 PM
آخر رد: RaggiTech
  سورس كود ملف ربط ديناميكى لتحديد فتره استخدام البرنامج RaggiTech 0 723 17-10-12, 08:52 PM
آخر رد: RaggiTech
  حمايه استخدام البرنامج عن طريق ملف خارجى RaggiTech 0 527 17-10-12, 08:51 PM
آخر رد: RaggiTech
  طريقة تحويل الصور الملونه الي صور ابيض واسود RaggiTech 0 864 17-10-12, 08:43 PM
آخر رد: RaggiTech
  استخدام مجال الأسماء My.Computer لمعرفة هل ازرارالوظائف تستخدم ام لاكزر Ctrl و خلافه RaggiTech 0 341 17-10-12, 06:59 PM
آخر رد: RaggiTech
  استخدام شخصيات مايكروسوفت مع مكتبة speech RaggiTech 0 404 17-10-12, 06:59 PM
آخر رد: RaggiTech
  مكتبة أكواد التطوير على منصات ال Windows Mobile RaggiTech 0 367 17-10-12, 06:49 PM
آخر رد: RaggiTech

التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم