تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
اختراق المواقع الاسرائيلية حقيقة او خيال !!!!
#1
قبل فترة قصيرة تعرض الكيان الصهيوني لهجمة الكترونيه شرسة وواسعه على مواقع مهمة في الكيان حسب ادعاءهم !مماجعل الكثير من المبرمجين العرب والمسلمين مستبشرين بهذا الخبر!! . وحسب رايي ان هذا الامر هو وهم خُدعنا جميعنا به , فالمعروف عن الاختراق يكون على نوعين هما :
  • اختراق الخوادم (Servers) فاختراق خادم واحد يعادل اختراق اكثر من مئة موقع وهذا يكاد يكون مستحيل لعدة امور اهما ان الخوادم التي تستعملها اسرائيل تمتلك مواصفات خاصة من ناحية الهاردوير اضافة الى السوفت وير فهي تستخدم انضمة مايكروسوفت مثل (Windows Server و Exchange Server الخ) باخر النسخ المطورة ولا نعرف ماهي مميزات هذه النسخ لان المعروف ان شركة مايكروسوفت يسيطر عليها اغنياء ومطورين يهود وربما هذه النسخ تمتلك مواصفات خاصة غير مواصفات هذه النظم الموجودة في السوق وبالتالي فاصبح لدينا جهل بثغرات هذه الخوادم ومن المعروف ان انظمة الخوادم التي تنتجها مايكروسوفت عالية الامان جدا (Security) حتى تلك الموجودة في اسواقنا .وحتى النسخ المجانية . الامر الاخر ان الصهاينة لم يعلنوا عن اختراق خادم واحد بينما اعلنوا عن اختراق مئات المواقع , وبالتالي ستسقط فرضية اختراق الخوادم .
  • اختراق المواقع (WebSites) :هنا يكمن اللغز !!!! خلال اطلاعي على اكثر من 50 موقع صهيوني وبعضها قد تم اختراقه ! وجدتها جميعها مصصمة بتقنية (Asp.net) بينما قاعدة بياناتها مصممة ب SQL Server,والمعروف عن هذه التقنية عالية الامان جدا جدا خصوصا في كلمات السر والحسابات فهي تطبق نظام تشفير معقد جدا لكن في نفس الوقت تمتلك ثغرة تتيح للمخترقين الولوج الى الموقع بسهولة وبدون اي سوفت وير وهي الحقن (SQL Injection) التي تعتمد فقط على معلومات بسيطة عن Asp.net , SQL Server وبعض الاستعلامات مثل (Select ,or Select ,Union Select الخ ) لكن تمكن المبرمجين من سد هذه الثغرة عن طريق استخدام (Stored Procedures) في Sql Server وطرق اخرى ,بالتالي اصبحت المواقع هذه وقواعد بيناتها محكمة لا يقدر اي مخترق ان يجد ثغرة حتى لو بسيطه ,فقد وقعت في هذا الفخ شركات عملاقة مثل IBM وغيرها بالتالي فليس من المعقول ان يتناسوا المطورين الصهاينة هذه الثغرة !! اذن ……………
حيث بعد ساعات قليلة استطاعوا سد الثغرات وعودة المواقع الى العمل من جديد فالسؤال هنا يحير , كيف تم سد الثغرات وعودة المواقع للعمل بهذه السرعة؟
ولكن السؤال المحير جدا لماذا فعل الكيان الصهيوني هذا الشي ؟؟
الجواب على هذا السؤال يحتمل عدة اجوبها بعضها ربما يكون صائب :

  1. اشغال المبرمجين والمخترقين العرب بهذا الموضوع لفترة طويلة وسيحاول الكثر من المخترقين وغيرهم وحتى الهواة اعادة المحاولة مرة اخرى بالتالي سيكونون صيد سهل للصهاينة والتعرف على طرق الاختراق التي يستعملونها .
  2. لعبة استعملها الصهاينة ليقنعوا العالم وبالاخص الدول المتطورة انهم محاطين باعداء من كل حدب وصوب وانهم مظلومين وبالتالي سيكسبون ود ومسعاعدة شعوب وحكومات هذه البلدان .
  3. للتغطية عن جرائمهم الشنيعة بحق الفلسطينين من القتل و بناء المستعمرات الى غير ذلك .
  4. ربما تكون دعاية انتخابية للحزب الحاكم في الكيان الصهيوني .
  5. وهذا الاحتمال الاكثر ورودا بجعل مخترقيهم والمخترقين المتعاطفين معهم بالرد والهجوم على مواقع مهمة في البلدان العربية والاسلامية كالمصارف ووزارات الدفاع والمخابرات الخ
هذا بالاضافة الى احتمالات اخرى ……
الرد }}}}
تم الشكر بواسطة:
#2
نحمده ونصلي على رسوله الكريم

عن نفسي: اصدق ما حدث....
الرد }}}}
تم الشكر بواسطة:


التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم